مانويل نوير
مانويل نوير


روسيا 2018| شاهد ..مانويل نوير يترك مرماه ويتسبب في الهدف الثاني

أحمد أنور

الأربعاء، 27 يونيو 2018 - 07:07 م

أحرز سون نجم منتخب كوريا الجنوبية الهدف الثاني لمنتخب بلاده في المباراة التي تجمعهم بالمنتخب الألماني المقامة على ملعب كازان أرينا بالمدينة الروسية قازان ، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة السادسة لمونديال روسيا 2018.

وترك الحارس الألماني مانويل نوبير، المرمى خاليًا، وتوجه إلى منطقة الجزاء ، ليساند المنتخب الألماني، إلا أن فشل في الحفاظ على الكرة، ما تسبب في تحول الكرة إلى انفراد تام.

جاء الهدف في الدقيقة الـ95 عن طريق انفراد كامل بالمرمى من قبل منتصف الملعب بعد خروج نوير للهجوم.

يذكر أن منتخب السويد 
فاز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على المنتخب المكسيك، في المباراة المقامة على ملعب إيكاترينبرج أرينا بالمدينة الروسية التي تحمل الاسم ذاته، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة السادسة لمونديال روسيا 2018.
تقدم لودفيغ اجوستينسن نجم المنتخب السويدي بالهدف الأول لمنتخب بلاده.

 جاء الهدف في الدقيقة الـ50 عن طريق تسديدة مباشرة على المرمى من أمام منطقة الـ6 ياردات فسل حارس المكسيك في التصدي لها لتسكن الشباك.
وأحرز أندرياس جرانكفيست نجم المنتخب السويدي الهدف الثاني لمنتخب بلاده جاء الهدف في الدقيقة الـ62 عن طريق ركلة جزاء سددها جرانكفيست نموذجية على يمين حارس المرمى الذي فشل في صدها.

وأحرز مدافع منتخب المكسيك الهدف الثالث بالخطأ في مرماه لصالح منتخب السويد.
جاء الهدف في الدقيقة الـ74 عن طريق عرضية أخطاها إدسون ألفاريز، مدافع المكسيك، ليحرز هدف في مرماه على يمين حارس المرمى الذي فشل في توقعها وصدها.
وبهذا الهدف تتقدم السويد بثلاثة مقابل لا شيء.
وبهذه النتيجة تصعد السويد كأول المجموعة السادسة والمكسيك كثاني المجموعة لدور ال16.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة