منتخب سويسرا - رويترز
منتخب سويسرا - رويترز


روسيا 2018| بث مباشر سويسرا وكوستاريكا

أحمد أنور

الأربعاء، 27 يونيو 2018 - 07:25 م

يواجه منتخب سويسرا نظيره منتخب كوستاريكا، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بملعب نيجني نوفجورود، في ختام مباريات المجموعة الخامسة بكأس العالمـ تحت إدارة الحكم الفرنسي كليمن توربان.

واستهل المنتخب السويسري مشواره في المونديال بتعادل ثمين مع نظيره البرازيلي1-1، ثم عزز فرصته بشكل كبير في التأهل للدور الثاني إثر تغلبه على نظيره الصربي 2-1.

ويتسلح المنتخب السويسري بالمعنويات العالية إثر إفلات 3 من لاعبيه الأساسيين من عقوبات كانت محتملة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وبات المنتخب السويسري بحاجة إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة، ليتأهل بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى بالمجموعة المقررة بين المنتخبين البرازيلي والصربي في التوقيت نفسه على ملعب أتكريت أرينا بالعاصمة موسكو.

وفي الوقت الذي يحتاج فيه الفريق السويسري فقط للتعادل من أجل العبور إلى دور الستة عشر، فإن منتخب كوستاريكا خرج رسميًا من البطولة بعد خسارته في أول مباراتين أمام منتخبي صربيا والبرازيل.

ويتطلع المنتخب الكوستاريكي إلى نفض غبار هزيمتيه أمام صربيا 0-1 والبرازيل 0-2، كما يبحث عن تسجيل هدفه الأول في المونديال الحالي، وتأمل كوستاريكا في مخالفة التوقعات التي تشير إليها السجلات، حيث أخفق في تحقيق أي انتصار خلال مواجهاته الأربع الأخيرة أمام منتخبات أوروبية.

ورغم أن كوستاريكا لم تظهر بنفس الصورة التي كانت عليها في النسخة السابقة قبل 4 سنوات، إلا أن خسارتها أمام صربيا كانت بهدف واحد فقط، كما أنها حافظت على التعادل بدون أهداف أمام البرازيل حتى أحرز نيمار وفيليب كوتينيو هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة