وزير البيئة السابق بعد تكريمه من رئيس الوزراء
وزير البيئة السابق بعد تكريمه من رئيس الوزراء


أول تعليق لوزير البيئة السابق بعد تكريمه من رئيس الوزراء

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 27 يونيو 2018 - 08:52 م

قال الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة السابق، في أول تعليق له بعد تكريمه من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء على إنجازاته في الوزارة: «إن تكريم رئيس الوزراء وشكر رئيس الجمهورية له اليوم مسح حبات عرق الأربع سنوات الماضية من على جبينه وجبين زملائه بالوزارة».

 

وأضاف وزير البيئة السابق في حكومة المهندس شريف إسماعيل المستقيلة، في تصريحات صحفية: «أن العطاء للوطن يتعدى المناصب وسيستمر طالما كان في الحياة بقية، وأنه يخدم البلد في أي موقع قبل المنصب وبعده»، لافتا إلى أن الوزيرة الحالية شاركته في العمل خلال فترة طويلة، إضافة إلى مشاركتها في إعداد كل ملفات الوزارة خلال الفترة السابقة.

 

وأهدى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، درع مجلس الوزراء، للدكتور خالد فهمي، وزير البيئة السابق، تكريماً له على ما تم إنجازه في الفترة السابقة، وذلك بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد، الوزيرة الحالية.

 

وشهدت أروقة وزارة البيئة، الأسبوع الماضي، عدة اجتماعات بين الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة الحالية، والدكتور خالد فهمي، استعراضا فيها أهم الأنشطة التي تقوم بها الوزارة.

 

وعقد الوزيران الحالي والسابق عدة اجتماعات موسعة مع قيادات الوزارة، حيث أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد على استمرارية العمل على تنفيذ ما تم بدؤه من خطط وأنشطة في الملفات البيئية المختلفة.

 

وشاركت الوزيرة الحالية الدكتورة ياسمين فؤاد الوزير السابق الدكتور خالد فهمي في العمل منذ أكثر من عشرين عاما في ملفات بيئية عديدة لمشروعات التعاون الفني الدولي، حيث وجهت الشكر لـ«فهمي»، على ما أنجزه في الفترة الماضية، متمنية له دوام التوفيق في حياته العملية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة