إيمان العاصي
إيمان العاصي


إيمان العاصي: «حرب كرموز» فيلم للتاريخ

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 27 يونيو 2018 - 10:43 م

بملامحها الرقيقة، وأدائها المميز وموهبتها وتلقائيتها، استطاعت النجمة إيمان العاصي، أن تلفت الأنظار إليها في كل عمل فني تشارك فيه، سواء كان دورها كبيرًا أو صغيرًا أو حتى ضيفة شرف، فإطلالتها الجذابة وبساطتها وخبرتها التي تصقل يوما بعد يوم في اختيار الأدوار جعلتها من الوجوه المميزة على الشاشة، والمحبوبة لدى الجماهير.


وعلى الرغم من تألقها في دراما رمضان بمسلسلي «قانون عمر» مع النجم حمادة هلال، و«أبو عمر المصري» مع النجم أحمد عز، تظل السينما عشقها الأول، لذلك لم تتردد في المشاركة بفيلم «حرب كرموز»، المعروض حاليا في السينمات، والذي يتصدر إيرادات الموسم الجاري.


أعربت «إيمان» عن سعادتها الشديدة بالمشاركة في الفيلم، وقالت لـ«الأخبار»: «حرب كرموز فيلم للتاريخ، وهو من الأعمال السينمائية التي ستعيش لسنوات طويلة جدا، الفيلم مليء بالأكشن، وأشارك فيه كضيفة شرف، إذ أجسد دور شقيقة أمير كرارة، وتغمرني سعادة كبيرة بسبب عملي في الفيلم».



وأضافت: «جميع عوامل الفيلم مغرية لأي فنانة للمشاركة فيه، الإخراج والسيناريو والأبطال، كل التفاصيل رائعة».


إلا أن روعة التفاصيل لم تشفع للعمل أثناء التصوير، إذ كشفت «العاصي» عن الصعوبات التي واجهتهم خلال تصوير الفيلم قائلة: «كل حاجة كانت صعبة، لم يكن هناك مشهد سهل، الجيش والجنود والحقبة التاريخية للفيلم نفسها، والأداء والستايل، وعلى الرغم من تلك الصعوبات كانت ممتعة جدا، وانتهت بخروج هذا العمل الرائع للجمهور».


وعن توفيقها بين تجسيد شخصية الفتاة الكلاسيكية المنتمية لأربعينيات القرن الماضي، وشخصيات مسلسلاتها في رمضان، إذ كانت تصور الأعمال الثلاثة في وقت متقارب، قالت: «هذا الأمر متعب ومرهق جدا، لكني تعودت، وأصبحت قادرة على استيعاب ذلك، فالأمر من صميم عملي، وأصبحت أكثر خبرة فى الموائمة بين الأدوار».


ولم تُخف إيمان سعادتها الكبيرة بردود فعل الجمهور حول أعمالها الأخيرة، فقالت والابتسامة ملء شفتيها: «أنا مبسوطة بيها أوي»، أما الشائعات التي طالتها مؤخرا حول علاقة عاطفية تجمعها بأحد أبطال أعمالها، فلم تعكر صفو نجاحها، إذ أجابت مبتسمة: «دعينا لا نعلق على ذلك، فجميع النجوم يتعرضون لمثل تلك الأمور، لكننا هنا لنحتفل بالنجاح وليس لنبرر أو نرد على مروجي الشائعات».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة