معسكر للأهلي معسكر للأهلي

«بوابة أخبار اليوم» تنفرد بتفاصيل وديات الأهلي في معسكر سلوفينيا

عمر البانوبي الأربعاء، 27 يونيو 2018 - 11:32 م

استقر النادي الأهلي على التفاصيل النهائية لمعسكره الأوروبي والذي تستضيفه دولة سلوفينيا بشرق أوروبا استعدادًا لخوض مباراة تاونشيب رولرز البوتسواني ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع تاونشيب رولرز البوتسواني في القاهرة يوم الثلاثاء 17 يوليو المُقبل بعد تعادله في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا مع الترجي التونسي سلبيًا، وخسارته لمباراة الجولة الثانية أمام كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين نظيفين.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن فريق النادي الأهلي سيسافر إلى سلوفينيا يوم 2 يوليو المُقبل على أن يستمر المعسكر لمدة 8 أيام وتكون العودة يوم 10 من الشهر نفسه.

ويتخلل المعسكر مباراتين وديتين يومي 5 و9 يوليو أمام فريقي أوليمبيجا السلوفيني المشارك في دوري أبطال اوروبا، وكراسنودار الروسي صاحب المركز الرابع في دوري الموسم الماضي.

وتولت شركة صلة الراعية للنادي الأهلي ترتيبات المعسكر الذي يقام بأحد المراكز الرياضية التي تتمتع بتجهيزات مناسبة لاستضافة فريق الأهلي من حيث المنشآت وتوفير الجو المناسب لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

وخاض الأهلي معسكرًا مغلقًا بمدينة برج العرب تخللته مباراة ودية أمام فاركو أحد أندية الدرجة الأولى انتهت بفوز الأهلي بثلاثية تحت أنظار المدير الفني الجديد الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة