امتحان البورد العربي في تخصص الوجه والفكين
امتحان البورد العربي في تخصص الوجه والفكين


«الصحة»: مستشفى زايد تستضيف امتحانات «البورد» في الوجه والفكين

حاتم حسني

الخميس، 28 يونيو 2018 - 01:03 م

تستضيف مستشفى الشيخ زايد التخصصي بمدينة ٦ أكتوبر، امتحانات شهادة «البورد العربي»، في تخصص جراحة الوجة والفكين، على مستوى الوطن العربي.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أن الامتحانات النظرية والعملية أقيمت في عيادات طب الأسنان بمستشفى الشيخ زايد التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة على مدار الـ٣ أيام الماضية بداية من يوم الثلاثاء وحتى اليوم الخميس ٢٨ يونيو.

وأضافت الوزارة، أن ١٦ طبيبا ممن استوفوا تدريبهم المستمر خلال الـ ٥ سنوات السابقة في دول ليبيا والأردن والعراق ومصر، وعمان، أدوا الامتحانات .

ومن جانبه وجه رئيس المجلس العلمي، لاختصاص جراحة الوجة والفكين بالمجلس العربي للاختصاصات الصحية "البورد العربي" د.محمد صالح العربي، الشكر لمصر على استضافتها تلك الامتحانات، مؤكدا أن هذا ليس غريبا على مصر، التي تعد قبلة الوطن العربي في التعليم والتدريب، في جميع التخصصات الطبية، مشيداً بالتجهيزات والإمكانيات الموجودة بمستشفيات وزارة الصحة. 

جدير بالذكر أن هناك ٣ مراكز معتمدة للبورد العربي في تخصص جراحة الوجه والفكين، أولهم معهد ناصر، وكلية طب الأسنان جامعة الإسكندرية، بالإضافة إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي بمدينة الشيخ زايد.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة