اليابان وبولندا اليابان وبولندا

روسيا 2018| اليابان تسعى لحسم التأهل على حساب بولندا

أحمد بدرة الخميس، 28 يونيو 2018 - 02:49 م

يلتقي اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة منتخبي اليابان وبولندا على ملعب فولجوجراد أرينا بالمدينة الروسية التي تحمل الاسم ذاته ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثامنة من دور المجموعات لمونديال روسيا 2018.

 

ويطمح المنتخب الياباني لحصد الثلاث نقاط من أجل حسم بطاقة التأهل لدور الـ16 مبكرا دون النظر إلي نتيجة المباراة الأخرى من المجموعة ذاتها وهو ما سيضعه تحت ضغط طوال المباراة.

 

في المقابل سيدخل المنتخب البولندي اللقاء براحة أكثر بعد أن ضمن الخروج من البطولة بعدما فشل في جمع أي نقاط وهو الأمر الذي سيدفع لاعبي المنتخب البولندي للضغط من اللحظة الأولى للخروج بثلاثة نقاط من البطولة.

 

ويحتل المنتخب الياباني صدارة المجموعة بأربع نقاط متساويا مع المنتخب السنغالي صاحب الوصافة فيما يحتل منتخب كولومبيا المركز الثالث أما المنتخب البولندي فيتذيل المجموع بصفر من النقاط..

 

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب اليابان  لقاء اليوم بتشكيل مكون من إيجي كاواشيما، هيروكي ساكاي، مايا يوشيدا، جين شوجي، يوتو ناجاتومو؛ ماكوتو هاسيبي، جاكو شيباساكي، جينكي هاراجوتشي، شينجي كاجاوا، تاكاشي إينوي؛ يويا أوساكو.

 

وفي الجانب الأخر يتوقع أن تبدأ بولندا بتشكيل مكون من لوكاس فابيانسكي، لوكاس بيتشيك، كاميل جليك، يان بيدناريك، بارتوس بيريزينسكي؛ جرزيجورز كريتشوفياك، جاسيك جورالسكي، ماسيج ريبوس؛ بيوتر زييلينسكي، روبيرت ليفاندوفسكي، كاميل جروزيسكي.


 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة