وزير الطيران المدني يتفقد  مقر الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية
وزير الطيران المدني يتفقد مقر الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية


وزير الطيران المدني يتفقد مقر الشركة القابضة للمطارات

إنجي خليفة

الخميس، 28 يونيو 2018 - 06:51 م

تفقد الفريق يونس المصرى، وزير الطيران المدنى، اليوم الخميس، في جولة ميدانية، المقر الرئيسى للشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية وعددا من شركاتها التابعة، حيث كان في استقباله المهندس محمد سعيد محروس، رئيس الشركة وعدد من قيادات الشركة.

 

 

وبدأت الزيارة بجولة داخل أروقة الشركة القابضة، ثم أعقبها اجتماع موسع مع رئيس الشركة القابضة ورؤساء مجالس إدارات الشركات التابعة، بالإضافة إلى عدد من قيادات الشركة.

 

واستمع الوزير إلى عرض توضيحي عن نشاط الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والشركة المصرية للمطارات، وشركة ميناء القاهرة الجوي، والشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية، بالإضافة إلى شركة تكنولوجيا المعلومات.

 

وتضمن الشرح التفصيلي التعرف على خطط وإستراتيجيات الشركة، فيما يخص تطوير المطارات المصرية من حيث البنية التحتية والمنظومة الأمنية وفقاً للمعاييرالدولية، وكذلك إحلال وتجديد أنظمة المراقبة الجوية وشبكة الردارات.

 

وشمل الشرح التفصيلي أيضا إمكانية زيادة الطاقة الاستعابية بالمطارات المصرية، بالإضافة إلى المشروعات الاستثمارية التى تتبناها الشركة خلال الفترة الجارية والمقبلة.

 

واطلع الفريق يونس المصرى على أهم المعوقات والتحديات الراهنة التي تعوق مسيرة العمل بهذه الشركات، مووجها بعدد من الحلول والمقترحات للحد من هذه المعوقات.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة