«عمومية نساء مصر» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
«عمومية نساء مصر» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو


«عمومية نساء مصر» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو

منى إمام

الخميس، 28 يونيو 2018 - 08:02 م

أرسلت الجمعية العمومية لنساء مصر برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

 

وقالت رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر الدكتورة منال العبسي، في البرقية: «يطيب لي أن أتقدم إليكم باسمى وباسم عضوات وأعضاء الجمعية بتهنئة قلبية خالصة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، تلك الثورة العظيمة التي ملك فيها الشعب إرادته، وتوحد فيها المصريون».

 

وأضافت أنه في 30 يونيو حطم الشعب قيوده، وعمت فيه الفرحة عموم المصريين، وامتلأت الميادين والساحات بالملايين في ظاهرة لم تشهدها الثورات الكبرى في تاريخ الإنسانية، كانت النساء والشابات من عظيمات مصر وقودها وعتادها، موضحة أن الرئيس كان وسيظل أمل الشعب الذي طالبه بحماية ثورته، فلبى نداء الشعب وانحاز لثورته وحمى مصر من الفتن، لتبدأ صفحة جديدة، نبذر فيها الأمن والأمل، ونحصد فيها الرخاء، ونجعل المستحيل اليوم ممكنًا غدًا، على حد وصفها.

 

وبينت العبسي، أن التحلي بروح ثورة 30 يونيو، ووضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، من أهم المبادئ التي يجب التمسك بها في حربنا لاقتلاع  الإرهاب والفساد، وأن المرأة المصرية تعلم جيدًا وتعي خطوات الإصلاح الاقتصادي التي تتم في الفترة الأخيرة، وتساهم في تطبيق هذه الخطوات كعظيمات مصر، وتتحمل من أجل  تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الهادفة لرفع مستوى المعيشة للمواطنين.

 

واختتمت العبسي، البرقية بالدعاء قائلة: «وفقكم الله لما فيه الخير لمصرنا الغالية وشعبها العظيم إنه نعم المولى ونعم النصير»، حسب قولها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة