محافظ البحر الأحمر يجتمع مع القيادات الأمنية
محافظ البحر الأحمر يجتمع مع القيادات الأمنية


محافظ البحر الأحمر يتابع استعدادات احتفالات ثورة 30 يونيو

إبراهيم الشاذلي

الجمعة، 29 يونيو 2018 - 12:56 م

عقد محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله اجتماعا بمقر الديوان العام ضم الجهات المعنية بالمحافظة لمناقشة الإستعدادات للاحتفال بالذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو.

حذر المحافظ، خلال الإجتماع، من الانسياق خلف الاشاعات والاقاويل المغرضة التى تسعى الى تشتيت الشعب المصرى وزعزعة ثقته لتحقيق اهداف دنيئة تسعى لتدمير مصر والامة العربية، مشيرا لوجود مساعى خارجية للنيل من هذا الوطن.

مؤكدا ان القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي بتكاتف الشعب والقوات المسلحة لن تتهاون فى ردع أي مخرب يعمل على الحاق الأذى بمصرنا الحبيبة.

وأشار عبدالله إلى أن مصر مرت بفترة عصيبة فى حكم الاخوان عانى منها الشعب المصرى من العنف والبلطجة وعدم الاستقرار والأمان فكان تفويض الرئيس السيسي ليطالب الشعب بالنزول لتفويضه لمحاربة الارهاب والعنف وكانت ثورة 30 يونيو للوقوف امام هذا الشر و انهاء مرحلة قاسية على الشعب المصرى.

وأوضح المحافظ أن احتفالات الثورة تأتي لاعادة مجدها كى نتذكر ما مرت به البلاد و كيف كان رفض الملايين لحكم الاخوان وتفويض الرئيس لقيادة المرحلة.

وناقش الاجتماع استعدادات المحافظة الأمنية بجميع مدنها واحياءها كما ستقام احتفالية كبيرة بممشى النصر تعرض فيلم تسجيلي لأحداث الثورة ويليها عروض فنية مميزة اهداء من المحافظة لاهالى البحر الاحمر فى عيد الثورة الخامس.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة