عامر حسين عامر حسين

«اجتماع الأزمة».. أبو ريدة يستدعي عامر حسين بسبب الدوري وبطولة أفريقيا

عمر البانوبي الجمعة، 29 يونيو 2018 - 01:10 م

قرر المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، استدعاء عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات لاجتماع هام الأحد المُقبل بمقر الجبلاية لبحث أزمة موعد انطلاقة دوري الموسم الجديد 2018/19.

 

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن أبو ريدة يبحث عن مخرج لأزمة التصريحات التي أطلقها عامر حسين وطالب فيها الأخير بعض الأندية وعلى رأسها الأهلي والإسماعيلي للاختيار بين المشاركة في دوري أبطال أفريقيا أو المشاركة في الدوري الممتاز بسبب ضيق الوقت وعدم وجود فرصة لتسكين مبارياتهم في الدوري الممتاز.

 

وجاءت تصريحات عامر حسين بعد قرار الاتحاد الأفريقي بتعديل موعد دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية وضغط البطولة لتقام في ستة أشهر فقط بدلاً من 10 أشهر، وهو ما يعني صعوبة تسكين مباريات الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية بجدول الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يعرض عامر حسين تصوره لمواعيد وتاريخ انطلاقة بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2018/19 على أبو ريدة خلال الاجتماع الذي يشهد أزمة بعد إعلان انطلاقة دوري الموسم الجديد في 3 أغسطس المُقبل، وهو الموعد الذي سيتغير بشكل مؤكد بعد تعديلات الاتحاد الأفريقي على بطولاته.

 

وسيبحث أبو ريدة مع حسين إمكانية إقامة مباراتي السوبر السعودي لبطل الدوري وبطل كأس مصر للموسم الجديد بعد تلقي اتحاد الكرة خطابًا من نظيره السعودي يطلب فيه تحديد موعد المباراتين.

 

ومن المنتظر أن تشارك الأندية المصرية في بطولات مختلفة بخلاف الدوري والكأس في الموسم الجديد حيث تشارك 4 أندية مصرية في بطولات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية والبطولة العربية، كما يرتبط منتخب مصر بتصفيات نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في 7 يونيو 2019.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة