روني ومورينيو روني ومورينيو

ماذا قال «مورينيو» عن انتقال «روني» للدوري الأمريكي؟

محمد طه الجمعة، 29 يونيو 2018 - 04:06 م

علق المدير الفني لمانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، على انتقال قائد الشياطين السابق، واين روني، لنادي دي سي يونايتد الأمريكي.

 

وقال «مورينيو» في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، إن انتقال روني للدوري الأمريكي سوف يحظى بترحيب كبير، وسيكون بمثابة دعم كبير للكرة في الولايات المتحدة.

 

ويعتبر روني، البالغ من العمر 32 عامًا، الهداف التاريخي ليونايتد برصيد 253 هدفًا، وذلك بعد أن كان قد تخطى رقم سير بوبي تشارلتون القياسي العام الماضي، ولكنه رحل عن يونايتد الصيف الماضي للانضمام مجددًا إلى صفوف إيفرتون الذي نشأ فيه كلاعب صغير وذلك بعد 13 عامًا له في أولد ترافورد، وشهدت فوزه بالعديد من الألقاب والتي بلغت 16 لقبًا رئيسيًا، وتصدر النجم الإنجليزي قائمة هدافي إيفرتون خلال موسم 2017/18 برصيد 11 هدفًا.

 

وتابع مورينيو: «مشيرة روني في إنجلترا كانت مثالية.. والآن قرر أن ينتقل إلى الدوري الأمريكي الممتاز.. ويكون هناك دائمًا لاعبون بمثابة أيقونات للعبة ينهون مسيرتهم هنا.. مثل جيرارد، ولامبارك، وباتريك فييرا، وديفيد بيكهام، وزلاتان».

 

وصرح المدير الفني لمانشستر أنه يأمل أن يستمتع روني بقراره، وأن ينجح في لفت الأنظار إلى الدوري الأمريكي وأن يجذب المزيد من الناس لمتابعة تلك البطولة، وأن يسرق الأضواء من اللعبات الأخرى التي يعشقها الشعب الأمريكي.

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة