فخر الدين وخزري
فخر الدين وخزري


روسيا 2018| الفيفا: فخر الدين وخزري كتبا تاريخًا مع تونس

محمد طه

الجمعة، 29 يونيو 2018 - 06:30 م

ألقى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الضوء على ثنائي المنتخب التونسي فخر الدين بن يوسف، ووهبي خزري، بعد تألقهما مع نسور قرطاج في مونديال روسيا 2018.

 

وقال الفيفا عبر موقعه الرسمي، إنه بالرغم من الخروج المبكر للمنتخب التونسي من كأس العالم بعد خسارته أمام إنجلترا وبلجيكا، والتي لم يكن ينتظرها الجمهور التونسي، لكن الفوز الأخير أمام منتخب بنما أنسى بعض الشيء الجماهير خيبة الإقصاء، لاسيما أن نسور قرطاج حطموا العديد من الأرقام في البطولة الجارية.

 

وذكر الفيفا أن الثنائي فخر الدين وخزري؛ كتبا تاريخاً جديداً مع تونس الأول بتسجيله الهدف رقم 2500 في كأس العالم، والثاني أصبح أول لاعب يسجل هدفين في النهائيات.

 

وأعرب بن يوسف، عن سعادته بتسجل الهدف رقم 2500 في كأس العالم، وهو الانتصار الذي حققته تونس بعد 40 سنة من الانتظار، ولكن صرح بأن قرعة المونديال كانت قاسية جداً على المنتخب التونسي، وهذا الجيل من اللاعبين كان قادراً على الذهاب بعيداً في المنافسة لولا الوقوع مع إنجلترا وبلجيكا.

 

 وتابع: «لكننا تعلّمنا الكثير في روسيا 2018 وسنكون أكثر نضجاً تكتيكياً وفنياً مستقبلاً حتى في المنافسات القارية».

 

وصرح خزري، بأن الفوز على بنما لم يكن انتصارا عاديا لأن تونس حطّمت أكثر من رقم قياسي سابق في هذه البطولة، معربا عن فخره للدخول في تاريخ الكرة التونسية وتمثيل بلده والتسجيل في كأس العالم، موضحا بأن الفضل يعود إلى زملائه.

 

 


 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة