تحرير 53 محضرًا تموينيًا لمحطات وقود بقرى ونجوع محافظة أسيوط
تحرير 53 محضرًا تموينيًا لمحطات وقود بقرى ونجوع محافظة أسيوط


تحرير 53 محضرًا تموينيًا لمحطات وقود بقرى ونجوع محافظة أسيوط

محمد منير

السبت، 30 يونيو 2018 - 01:18 م

قال محمد إسماعيل، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إن الحملات المكثفة والاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين أسفرت عن تحرير 53 محضر تمويني متنوع بقرى ومراكز المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين والمرور.

 

جاء ذلك بعدما شدد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، على تكثيف الحملات التموينية والرقابية على محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز بمختلف قرى ومراكز المحافظة بالتنسيق مع رؤساء المراكز والاحياء، مؤكدا على ضرورة تواجد رؤساء المراكز والوحدات المحلية القروية بين المواطنين وحل مشكلاتهم والتواصل المباشر معهم ومحاسبة كل من تسول له نفسه الاتجار فى المواد المدعمة فى السوق السوداء او التلاعب بتعريفة المواصلات.

 

وأسفرت الحملات عن تحرير محاضر لبعض محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز تمثلت فى غلق المستودع والبيع بأزيد من السعر، وتجميع بنزين أوكتين وعدم الإعلان عن الأسعار والتصرف في الحصص، وعدم وجود سجلات ومقياس قانوني وجدول تفسيري وعدم الاحتفاظ بسجل زيارات.

 

وأشار وكيل وزارة التموين إلى أنه تم تخصيص 3 خطوط ساخنة لتلقى شكاوى المواطنين منها خط هيئة الرقابة الإدارية (15333) ورقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) بمجلس الوزراء بالإضافة إلى الأرقام (2325369 / 088) بغرفة العمليات المركزية بالمحافظة لتلقي البلاغات على مدار 24 ساعة، والتعامل السريع معها وتطبيق العقوبات الرادعة على المخالفين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة