احتفالية اتحاد عمال مصر بذكرى 30 يونيو
احتفالية اتحاد عمال مصر بذكرى 30 يونيو


اتحاد عمال مصر يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو

نور إبراهيم

السبت، 30 يونيو 2018 - 07:12 م

نظم الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، احتفالاً بحضور القيادات العمالية والنقابية، بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة الثلاثين من يونيو، وعبر الحضور عن تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، والوقوف خلفه في جميع مواقع العمل والإنتاج، لتحقيق آمال وطموحات الوطن.

 

وقال جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن عمال مصر يرفضون الإضراب، ويؤكدون التزامهم بالحوار مع الحكومة وأصحاب الأعمال، لتحقيق العدالة الاجتماعية والاستقرار، وترسيخ مفاهيمه من أجل رفع مستوى المعيشة.

 

وأضاف "المراغي" أن الاحتفال بذكرى الثورة هذا العام، يتواكب مع بداية دورة نقابية جديدة بروح جديدة، بعد توقف انتخابي دام لأكثر من ١٢عامًا.

 

وتابع جبالي المراغي: "جماعة الإخوان الإرهابية حاولت السيطرة على الحركة العمالية، لكن رعاية الله لمصر هي التي حمتها بظهور قائد وطني شجاع وضع روحه على كفه ولم يعبأ بتهديدات واضعي القنابل وزارعي الألغام، وهو الرئيس عبدالفتاح السيسي".

 

وشدد رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن العمال حريصون على حماية أهداف ثورة 30 يونيو، عبر المساهمة في إقامة المشروعات العملاقة، تلبية لنداء الوطن والقيادة السياسية.

 

وأوضح "المراغي" أن الاتحاد حرص على إرسال برقية تهنئة باسم عمال مصر للرئيس عبدالفتاح السيسي، في الذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو، مشيرًا إلى دعم العمال للقيادة السياسية في مسيرة الإصلاح والتنمية.

 

من جانبه قال النائب محمد وهب الله الأمين العام للاتحاد ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن الاحتفال بذكرى الثورة، يأتي مع بداية دورة نقابية مدتها 4 سنوات، مما قد يسهم في تحقيق الإنجازات والآمال خلال الولاية الثانية للرئيس عبد الفتاح السيسي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة