جانب من الحشد
جانب من الحشد


صور وفيديو| حركة الناصريين في لبنان تحيي ذكرى ثورة 30 يونيو

أحمد الشريف

السبت، 30 يونيو 2018 - 09:53 م

 

أحيت حركة الناصريين  المستقلين – المرابطون اللبنانية، لقاءً جماهيريا حاشدا دعما لمصر وتحية للشعب المصري رئيسا وقيادة، ولخير أجناد الأرض القوات المسلحة المصرية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو ، وذلك أمام السفارة المصرية في بيروت.


وحيا أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين – المرابطون العميد مصطفى حمدان، مصر وخير أجناد الأرض القوات المسلحة المصرية، مشيرا إلى أن وقفتهم اليوم تأتي في ذكرى ثورة 30 يونيو، هذه الثورة التي قام بها المصريين على أرض مصر المحروسة، مبينا أن المصريون خرجوا يومها في حماية خير أجناد الأرض لتسترد ثورة 25 يناير من عصابات الاخوان المتأسلمين.
 

وقال إن أبناء مصر خرجوا وهم على يقين أن أمتهم العربية كلها مع مصر، خرجوا لتكون مصر آمنة ومستقرة وكان القرار العظيم للرئيس عبدالفتاح السيسي بحماية أهل مصر.


وتابع حمدان: «اليوم أنتم يا أهلنا اللبنانيين، أتيتم الى سفارة جمهورية مصر العربية لتؤكدوا ونؤكد معكم أن مصر هي الصخرة التي تحمي وعليها تستقر هذه الأمة، والصقيع الذي أسموه عربيا زورا وبهتانا رعاع عصابات الإخوان المتأسلمين نقول لهم في بداية المرحلة الثانية للرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر ستبقى دائما عربية وقائدة ومنارة لأمتها، ولن يستطيع إرهابكم أن ينال من عزة وكرامة أهلنا المصريين».

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة