إبراهيم عثمان: لن نبيع «متولي».. وهدفنا إعادة الدراويش للتتويج إبراهيم عثمان: لن نبيع «متولي».. وهدفنا إعادة الدراويش للتتويج

إبراهيم عثمان: لن نبيع «متولي».. وهدفنا إعادة الدراويش للتتويج

محمد عبادي الأحد، 01 يوليه 2018 - 12:39 ص

أكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي والمشرف على قطاع الكرة، أنه لا توجد نية مطلقًا لبيع محمود المتولي جوكر الفريق، وأن كل ما يتردد في هذا الشأن غير صحيح.

 

وقال عثمان: إن «جميع اللاعبين الذين رحلوا عن صفوف الفريق خلال الفترة الأخيرة كان بعد موافقة وتصديق من الجزائري خير الدين مضوى المدير الفني للدراويش، وجهازه المعاون، وفي المقابل أبرمنا مجموعة من الصفقات ستكون على قدر طموحات الجماهير، وقادرة على تحقيق الإضافة الفنية وتعويض الراحلين».

 

وأضاف: «هدفي إعادة الفريق لمنصات التتويج، بجانب استعادة المكانة التي نستحقها بين الكبار، وذلك وفق خطة محكمة بدأت الموسم الماضي باحتلال وصافة الدوري، والموسم الجديد نعود للمشاركة من جديد ببطولة أفريقيا، فضلاً عن اختيارنا لخوض غمار كأس العرب للأندية الأبطال».

 

وأشار رئيس الإسماعيلي إلى أنه يعد الجماهير بأن «القادم أفضل، ونتمنى منهم أن يستمروا في تدعيمنا لتحقيق الأهداف والمآرب التي وضعناها مع الجهاز الفني الذي يتمتع بكفاءة كبيرة ولديه خبرات مميزة بالبطولات القارية».

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة