احباط تهريب 450 كيلو هيروين بالشلاتين   احباط تهريب 450 كيلو هيروين بالشلاتين  

إحباط تهريب 450 كيلو هيروين بالبحر الأحمر

إبراهيم الشاذلي الإثنين، 02 يوليه 2018 - 12:53 م

أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر عملية تهريب كبيرة لكمية من مخدر الهيروين، وصلت لـ 450 كيلو هيروين، وذلك قبل تهريبها بالأودية الجبلية القريبة من منطقة الشلاتين.

 وتبين من تفاصيل الواقعة ورود معلومات لفرع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بجنوب الصعيد برئاسة العقيد مروان العيسوي رئيس الفرع، تفيد قيام مجموعة من المهربين بجلب كمية من المواد المخدرة "الهيروين" ودخولها البلاد لتوزيعها على عملائهم من التجار من خلال الأودية الجبلية على الشريط الحدودي بين مصر والسودان.

وعلى الفور تم إخطار اللواء مجدي السمري، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والذي أمر بالتنسيق مع الأحهزة الأخرى وتقنين الإجراءات القانونية وضبط المتهمين.    

وعقب التأكد من المعلومات الواردة وعمل الأكمنة اللازمة، تمكنت قوة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات شارك فيها المقدم شهاب جابر مدير مكتب الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالغردقة، والنقيب مروان حسن الضابط في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط كلا من المدعو "  حسن. ط " 19 سنة عاطل ن، والمدعو " جامع .ع " 19 عاطل ، والمدعو  طاهر ح ١٩ عاطل و" عامر. ب "  22 سنة سائق ومقيم أسوان ابو الريش، داخل سيارة نقل تحمل لوحات معدنية رقم 4725 وبحوزتهم ٤٥٠ كيلو هيروين، تم ضبط المتهمين والتحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وبدات النيابة التحقيقات.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة