على عبد العال
على عبد العال


عبد العال يحيل قوانين «الولاية على المال و التعاون الموحد» للجان المختصة

حسام صدقة

الإثنين، 02 يوليه 2018 - 01:24 م


أحال رئيس مجلس النواب د.على عبد العال، خلال الجلسة العامة للمجلس، الإثنين 2يوليو، عددا من مشروعات القوانين المقدمة من الحكومة والنواب إلى اللجان النوعية بالبرلمان.

ويأتي من بينها قانون مقدم من الحكومة بتعديل أحكام مرسوم بقانون رقم 119 لسنة 1952 بشأن أحكام "الولاية على المال وتنظيم بعض أوضاع وإجراءات التقاضي في مسائل الأحوال الشخصية "الصادر بالقانون رقم 1 لسنة 2000 إلى لجنة مشتركة من لجان الشئون الدستورية والتشريعية ومكتبي لجنتى الشئون الدينية والأوقاف والتضامن الاجتماعي.

كما أحال عبد العال، مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن معاملة كبار قادة القوات المسلحة إلى لجنة مشتركة من لجان الدفاع والأمن القومي ومكاتب لجان الخطة والموازنة والشئون الدستورية والتشريعية والعلاقات الخارجية.

وأحال عبد العال، ايضا بالجلسة مشروع قانون مقدم من النائب محمد عطا سليم و60 نائبا آخرين أي أكثر من عشر أعضاء المجلس بشأن تعديل قانون الضريبة على الدخل رقم 91 لسنة 2005 إلى لجنة مشتركة من لجان الخطة والموازنة والتعليم والبحث العلمي والشئون الصحية.

أما مشروع القانون المقدم من النائب عبد الهادى القصبى و60 نائبا آخرين أي أكثر من عشر أعضاء المجلس بشأن إصدار " قانون التعاون الموحد " فاحاله الدكتور عبد العال إلى لجنة مشتركة من لجان الشئون الاقتصادية والزراعة والإسكان والتعليم والبحث العلمي والتضامن الاجتماعي والخطة والموازنة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة