Samsung Galaxy S10
Samsung Galaxy S10


أخر تسريبات هاتف سامسونج S10 | فيديو

وائل نبيل

الثلاثاء، 03 يوليه 2018 - 10:58 ص

انتشرت منذ فترة وجيزة الشائعات حول هاتف سامسونج المرتقب، Samsung Galaxy S10 و الذي ينتظره الجميع حول العالم، والمتوقع الإعلان عنه أوائل عام 2019.

 

وبحسب أخر التسريبات فإن شركة سامسونج تقوم بتطوير ثلاثة طرازات مختلفة في مجموعة S10 ، كل منها يحمل مواصفاتها الخاصة، ولعل أقلها تميزًا، هو هاتف يقترب ويحاو أن ينافس إصدارات "Lite" من شركة هواوي والتي حققت أداءً جيدًا على مستوى العالم خاصة في جنوب إفريقيا.

 

ولأننا نتوقع مبدئيًا ثلاثة نماذج مختلفة ، فمن المفترض أن تختلف المواصفات، وستأتي النسخة الأولى بشاشة مقاس 5.8 بوصة وليست منحنية ، كما سيحتوي الطراز الثاني على شاشة مقاس 5.8 بوصة ، في حين سيزود الطراز الثالث بشاشة منحنية قياس 6.2 بوصة. وكما هو الحال في الشاشات ، فإن الشائعات قد تحتوي على ثلاثة أجهزة استشعار مختلفة للكاميرا ، ليس فقط من حيث عدد الميجابكسل ، ولكن من حيث الكمية أيضًا.

 

وستحتوي المسخة الأولى من هاتف S10 على مستشعر كاميرا واحد ، بينما سيكون للجهاز المتوسط ​​ جهازي استشعار (مثل S9 Plus) ، وسيتضمن جهاز plus-three ثلاثة أجهزة استشعار للكاميرا.

 

وحول عمل المستشعرات، فليس لدينا تأكيد على المقصود من هذه المستشعرات ، ولكن يمكننا فقط تخمين أنه سيكون لديك تقريب بصري 2x كما هو الحال في S9 Plus ، وربما تكبير "هجين" أطول مثل ذلك الذي ظهر على هاتف P20 Pro من Huawei .

 

وستحتوي النسخة الأولى من S10 على مستشعر كاميرا واحد ، بينما سيكون للجهاز متوسط ​​المدى جهازي استشعار (مثل S9 Plus) ، وسيتضمن جهاز plus-three ثلاثة أجهزة استشعار للكاميرا، و لا يوجد تأكيد على المقصود من هذه المستشعرات، ولكن يمكننا فقط تخمين أنه سيكون لديك تقريب بصري 2x كما هو الحال في S9 Plus ، وربما تكبير "هجين" أطول مثل ذلك الذي ظهر على هاتف P20 Pro من Huawei .

 

وسيكون العام القادم هو الذكرى العاشرة لسلسلة Galaxy S ، ومن المرجح أن تخطط Samsung لشيء مختلف للاحتفال به، لا سيما وأن هذا العام كان خيبة أمل طفيفة مع عدم وجود تلاعب في تقنية تغيير الملابس مع إطلاق S9.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة