اجتماع مجلس الوزراء _ تصوير: أشرف شحاتة
اجتماع مجلس الوزراء _ تصوير: أشرف شحاتة


رئيس الوزراء يوجه الحكومة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

أحمد عيسى- إيمان الخميسي

الثلاثاء، 03 يوليه 2018 - 05:08 م

عقد د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الاجتماع الأسبوعي للحكومة الذي ترأسه اليوم، وأشار "مدبولي" إلى برنامج الحكومة الذي تم تقديمه إلى البرلمان والذي جاء تحت عنوان "مصر تنطلق"، مؤكدًا أن قيمة البرنامج تكمن في التطبيق الفعال لما جاء فيه بمنتهى الجدية وفقًا لما تضمنه من أهداف، كي يشعر المواطن بمصداقية الحكومة.

 

 ووجه رئيس الوزراء في هذا الصدد، بأن يكون في كل وزارة فريق مكلف بمتابعة تنفيذ البرنامج بالتنسيق مع باقي الوزارات ومجلس الوزراء، مشيرًا إلى أن برنامج الحكومة سيتم نشره في مختلف وسائل الإعلام.

 

من ناحية أخرى، أكد رئيس الوزراء أن هناك قضايا مهمة تمس الحياة اليومية للمواطن العادي، من بينها النظافة، والمرور، والرقابة على الأسعار، وهي قضايا تحتاج إلى تركيز ومتابعة أكبر في المرحلة القادمة، حتى يشعر المواطن بتحسن حقيقي على أرض الواقع في مستوى الخدمات المقدمة له. 

 

كما طالب "مدبولي" بأهمية استمرار التواصل مع أعضاء مجلس النواب، والتعرف على المشكلات التي تواجه المواطنين داخل دوائرهم، وذلك في ضوء التعاون والتنسيق الحكومة ومجلس النواب، لتحقيق المصلحة العامة للوطن والمواطنين.

 

    

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة