تعرف على نتيجة السحب الأول لشهادة أمان المصريين بالبنك الأهلي
تعرف على نتيجة السحب الأول لشهادة أمان المصريين بالبنك الأهلي


تعرف على نتيجة السحب الأول لشهادة أمان المصريين بالبنك الأهلي

شيماء مصطفى

الثلاثاء، 03 يوليه 2018 - 07:26 م

 

أجرى البنك الأهلي المصري برئاسة هشام عكاشة، بالتعاون مع البنوك المشاركة في إصدار شهادة أمان المصريين، وشركة مصر لتأمينات الحياة، أول سحب ربع سنوي لشهادة أمان المصريين، والتي تم إطلاقها في شهر مارس الماضي تحت رعاية البنك المركزي المصري، وفي حفل حضره كافة القيادات المصرفية وقيادات شركة مصر لتأمينات الحياة.

 

وصرح هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن مشاركة البنك في إصدار شهادة أمان المصريين تأتي بهدف ترسيخ مساهمات البنك في تنفيذ خطط الدولة، والتي تهدف إلى تنمية الاقتصاد القومي، ودعم المواطن المصري في المقام الأول، ومساندة الفئات الأكثر احتياجًا من المواطنين، وكذا تنفيذًا لسياسة البنك المركزي المصري في تدعيم مبدأ الشمول المالي.

 

من جانبه، أوضح يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس الإدارة، أن إجمالي عدد الفائزين بجوائز شهادة أمان بلغ 200 فائز، منهم 46 فائزًا من عملاء البنك الأهلي وباقي الفائزين موزعين على البنوك الأخرى المشاركة في الإصدار.

 

وأضاف أن شهادة أمان تستهدف بشكل أساسي العمالة الموسمية والمؤقتة والمزارعين وذوي الدخول المنخفضة، وتصدر للأشخاص الطبيعيين المصريين اعتبارًا من سن 18 وحتى 59 عامًا، وبفئات تبدأ من 500 جنيه وبحد أقصى 2500 جنيه مصري، بهدف توفير الحماية التأمينية لهم في حالة الوفاة سواء وفاة طبيعية أو نتيجة حادث، حيث تصدر وثيقه تأمين على الحياة للعميل وبدون كشف طبي.

 

وتدر شهادة أمان المصريين عائدًا ثابتًا طوال مدتها، يتم احتسابه اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء، على أن يتم صرفه بنهاية مدة الشهادة بعد خصم أقساط التأمين، كما يسمح للعميل باختيار صرف التعويض للورثة في حالة وفاته نقدًا أو على دفعات شهرية لمدة خمس أو عشرة سنوات، إضافة إلى تمتع الشهادات بالدخول في سحب ربع سنوي على 200 جائزة قيمة كل منها 10000 جنيه معفاة من الضرائب.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة