عمرو وردة
عمرو وردة


انفراد| باوك اليوناني يقرر استمرار وردة وانضمامه لمعسكر هولندا

عمر البانوبي

الثلاثاء، 03 يوليه 2018 - 07:51 م

 

قرر نادي باوك اليوناني ضم عمرو وردة، جناح منتخب مصر، إلى المرحلة الثانية من معسكر الإعداد للموسم الجديد والمقرر أن تستضيفها دولة هولندا يوم الأحد المُقبل بعد مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018» وظهوره بمستوى طيب.

 

وقضى وردة الموسم الحالي 2017/18 معارًا من صفوف باوك سالونيكي لنادي أتروميتوس أثينا وسجل 8 أهداف وصنع 7 في 23 مباراة بالدوري اليوناني، كما سجل 3 أهداف في 5 مباريات بكأس اليونان، وصعد مع أتروميتوس للدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخ النادي اليوناني.

 

وقال الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي باوك اليوناني، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»: "قررت ضم عمرو وردة لمعسكر باوك في هولندا، وسيعود لاستكمال تعاقده معنا بعدما انتهت إعارته لنادي أتروميتوس أثينا وانتهاء مشاركة مصر في نهائيات كأس العالم".

 

وأضاف المدير الفني لباوك :"أخطرنا وردة بالعودة إلى اليونان، وسيسافر معنا من سالونيكي إلى هولندا لخوض الفترة الثانية من معسكر الإعداد للموسم الجديد".

 

ورفض لوشيسكو التعليق على وجود عروض من دوريات أخرى لعمرو وردة بعد مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، مشيرًا إلى أنه اتخذ قراره بعودة الجناح المصري والانضمام لمعسكر باوك.

 

وفاز صاحب الـ 24 عامًا بجائزة أفضل لاعب في الدوري هذا الموسم وفقًا لاختيار الجمهور والذي أعلنته قناة «نوفا سبورت» اليونانية بعد أدائه الاستثنائي مع أتروميتوس الذي لعب له معارًا من فريق باوك.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة