تعرف على مزايا حساب «توفير المستقبل» في البنك الأهلي
تعرف على مزايا حساب «توفير المستقبل» في البنك الأهلي


تعرف على مزايا حساب «توفير المستقبل» في البنك الأهلي

شيماء مصطفى

الثلاثاء، 03 يوليه 2018 - 08:37 م

طرح البنك الأهلي المصري برئاسة هشام عكاشة، اليوم الثلاثاء 3 يوليو، حساب جديد؛ تحت مسمى «توفير المستقبل» الذي يستهدف توفير منتج ادخاري آمن يتناسب واحتياجات شريحة جديدة من الأفراد غير المتعاملين مع الجهاز المصرفي، ومساعدتهم على إدارة أموالهم ومدخراتهم بشكل فعال؛ وذلك ضمن دوره المتنامي في تدعيم مبدأ الشمول المالي الذي يتبناه البنك المركزي المصري.

 

 أفاد «عكاشة» رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، بأن تلك الخدمات تهدف إلى تدعيم ونشر ثقافة الشمول المالي التي تؤدي بدورها إلى تنمية الاقتصاد القومي وتحقيق الاستقرار المالي نتيجة لارتفاع مستوى المعيشة من خلال توثيق ثقافة الادخار لدى فئات المجتمع غير المتعاملة مع البنوك مع مراعاة تخفيض العبء على هؤلاء العملاء.

 

من جانبه صرح يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، بأن حساب توفير المستقبل يصدر بحد أدني 500 جنيه وهو معفي من مصاريف فتح الحساب والمصاريف السنوية، وكذلك  مصاريف كشف الحساب ومصاريف إصدار بطاقة الخصم المباشر.

 

وأوضح يحيى أبو الفتوح، أن حساب توفير المستقبل، يوفر عائد متزايد يصل إلى 10.75 % حسب الرصيد بالحساب حيث يتزايد سعر العائد بزيادة الرصيد المتوافر به، ويتم احتساب العائد بداية من رصيد 3000 جنيه، مضيفًا أنه يمكن للعميل اختيار دورية صرف العائد والتي تتفاوت بين عائد شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي، بالإضافة إلى خدمة التأمين على حياة العميل مجانا بحد أدنى 5000 جنيه وحد أقصى 100000 جنيه حسب رصيد الحساب.

 

وأشار إلى أنه يتم تعويض العميل في حالة الوفاة بما يعادل رصيد الحساب للشهر السابق للوفاة، مضيفا أن البنك يستهدف من ذلك الحساب تشجيع هذه الفئة من العملاء على الإدخار وتنمية معاملاتها المالية.

 

وأكد أنه يمكن للعميل الاشتراك بالفون كاش مجانا، والتي توفر العديد من الخدمات منها دفع الفواتير، شحن رصيد الهاتف المحمول، تحويل مبالغ مالية لمحافظ أخرى، استقبال حوالات خارجيه، سحب نقدي، حجز طيران، تجديد رخصة القيادة، الشراء عبر الانترنت، والتمتع بخدمات الأهلي نت مجانا التي توفر الإطلاع على كافة المعاملات والتحويل بين الحسابات داخل البنك الأهلي وخارجه.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة