منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا


روسيا 2018| «ثلج وجيم» للاعبي إنجلترا قبل مواجهة السويد

أحمد أنور

الأربعاء، 04 يوليه 2018 - 07:19 م

 

يواجه منتخب إنجلترا نظيره السويدي، يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات دور الثمانية بكأس العالم روسيا 2018.

ونشرت صحيفة «ديلي ميل» صور لاعبي منتخب الأسود الثلاثة، خلال مرحلة "الاستشفاء"، في الجمنازيوم وحمام سباحة يوم الأربعاء في الوقت الذي بدأت فيه استعداداته لبطولة كأس العالم أمام السويد.

وشارك اللاعبون الذين حققوا انتصارا لا ينسى على منتخب كولومبيا بركلات الترجيح للوصول إلى دور الثمانية في بطولة كأس العالم لكرة القدم في في دورة الاستشفاء الخاصة بهم.


وفازت  إنجلترا على كولومبيا في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم روسيا 2018، على ملعب سبارتاك موسكو، بنتيجة 4-3 بضربات الجزاء،  لتضرب موعدا من السويد في ربع نهائي المونديال يوم 7 يوليو الجاري.

وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1، واتجه اللقاء للوقت الإضافي ولكن لم ينتجح كلا المنتخبين في تسجيل أية أهداف لتذهب المباراة لركلات الترجيح التي انتهت بتأهل إنجلترا لدور الـ8 لمونديال روسيا 2018.

وسجلت إنجلترا التقدم عن طريق هاري كين من ضربة جزاء في الدقيقة 55 سددها نجم توتنهام في منتصف مرمى حارس كولومبيا.

بينما أحرزت كولومبيا التعادل برأسية ياري مينا في الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع بعد ركنية من الجانب الأيمن ارتقى لها نجم برشلونة في مرمى الحارس الإنجليزي.

الجدير بالذكر، تأهل منتخب إنجلترا لهذا الدور بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته برصيد ٦ نقاط، حيث فاز على تونس بنتيجة ٢-١ ثم اكتسح بنما بسداسية وخسر من بلجيكا بهدف نظيف، بينما تمكن منتخب كولومبيا من الصعود للدور التالي رغم البداية غير الموفقة حيث خسر من اليابان ولكنه فاز على السنغال وبولندا في آخر جولتين.

منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا

منتخب إنجلترا

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة