كواليس فيلم "البدلة"
كواليس فيلم "البدلة"


«البدلة»«الديزل»«عش الدبابير».. أفلام تعيد النشاط للاستديوهات

دعاء فودة

الخميس، 05 يوليه 2018 - 02:26 م

عاد النشاط السينمائي مرة أخرى إلى ستديوهات وأماكن التصوير، وذلك بعد توقف مجموعة من الأفلام خلال الفترة الماضية، بسبب انشغال بعض أبطالها بأعمالهم الدرامية التي عرضت خلال شهر رمضان الماضي.

 

يواصل فريق عمل فيلم "الكويسين" تصوير أحداثه، بعدما توقف خلال الفترة الماضية بسبب أجازات عيد الفطر، ومن المقرر أن ينتهي تصوير الفيلم كاملا خلال أيام، استعدادا لعرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.


يشارك في بطولة الفيلم، أحمد فهمي، وحسين فهمي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، ومن تأليف أيمن وتار، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد الجندي.


 
كما يستأنف المطرب أحمد فهمي وناهد السباعي تصوير مشاهد فيلمها "اللعبة أمريكاني"، الذي توقف عن التصوير العام الماضي، وتنتهي المخرجة إيناس سيف من تصوير المشاهد الأخيرة، استعدادا للبدء في المونتاج وإنهاء المراحل النهائية للفيلم ليكون جاهزا للعرض، والعمل تأليف مدحت السباعي، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد وانتصار.

 

وبعد توقف تصويره، خلال الأشهر الماضي، عاد فيلم "البدلة" لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية من أحداثه، وكان قد توقف الفيلم عن التصوير بسبب انشغال مخرجه ماندو العدل باستكمال مسلسل "أرض النفاق" بعد الأزمة التي تعرض لها المخرج سامح عبد العزيز واضطرت الشركة المنتجة للاستعانة بماندو لاستكمال المسلسل، مما أدى لتوقف تصوير الفيلم.


يشارك في بطولة فيلم "البدلة"، تامر حسني وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي، وحسن حسنى، ومي كساب.، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.

 

كما عاد محمد رمضان لتصوير أحداث فيلم "الديزل"، في عدة مناطق بالقاهرة منها "حدائق القبة"، حيث يتم تصوير المشاهد الأخيرة من الفيلم، استعدادا لعرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل.


وكان محمد رمضان توقف عن تصوير الفيلم منذ عدة شهور بسبب انشغاله بمسلسل "نسر الصعيد" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي.

 

يشارك في بطولة فيلم "الديزل" فتحي عبد الوهاب، وياسمين صبري، وهنا شيحه، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وتامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج كريم السبكي.

 

وتواصل رانيا يوسف تصوير فيلم جديد بعنوان "عش الدبابير"، تأليف حمدي يوسف وإخراج عادل الأعصر، ويشارك في البطولة، مجدي كامل وسارة سلامة وصلاح عبد الله وأحمد سلامة ونور فخري.
 


أما فيلم "3 شهور"، فقد عاد لاستكمال التصوير في أمريكا،عقب إجازة عيد الفطر الماضي، وبعد انتهاء معظم أبطاله من أعمالهم الرمضانية، ولكن سرعان ما تعرض الفيلم لأزمة إنتاجية تسببت في توقف تصويره مرة أخرى.

 

فيلم "3 شهور" بطولة أحمد السقا ومنى ذكي وروجينا وخالد الصاوي وانتصار، وإخراج محمد سامي، وإنتاج إبراهيم إسحق.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة