صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قصص وعبر| حملت من زوجها في الحرام

علاء عبدالعظيم

الخميس، 05 يوليه 2018 - 08:47 م

توسطت الشمس كبد السماء، وخيم الهدوء على القرية، بينما تجلس الزوجة وسط الزراعات الخضراء المستقيمة، والمتناسقة، حيث تثير في نفسها انشراحًا وسكينة، ومع خشخشة أوراقها تعلن عن قدوم حبها القديم، وزوج الماضي الجميل.


وبعتاب الأحباب تطلب منه العودة إليها بعد أن فرقهما الطلاق، والعودة إلى الأيام الخالي ويكفي بعدًا وجفاء، تدغدغت عواطفه وأصبح كالطفل الصغير الذي عاد إلى أمه بعد غياب، وغاصا في بحر الحب المحرم، وتعددت اللقاءات بينهما، حتى بدت آثار الجريمة تظهر عليها، بعدما شعرت بأعراض الحمل.

أقرأ ايضاً  قصص وعبر| الأم وابنتها وحفل تعذيب على شرف الرذيلة

انتظرت لقائه وبداخلها أحلام الأمومة والعودة إلى الحلال، وما إن أخبرته بما تشعر به، وبابتسامة صفراء، وداخل صدره شيطان لا ينام يوهمها بالعودة وعن مدى سعادته بوصول ولي العهد في محاولة للهرب من الموقف.


مرت عليها الدقائق كالدهر انتظارًا لقدومه، وقتلتها الشكوك الحقيقية بأنه يحاول الهرب منها حتى وصلت إلى طريق مسدود معه من كثرة المماطلة واختلاق الأعذار، إلى أن جاء ميعاد الوضع ، فانطلقت إلى المستشفى، ونجح الأطباء، واستقبلها الطبيب الذي سارع بمساعدتها، وبسؤالها عن والد الطفل، انهارت في البكاء تعترف بأنه طليقها الذي تهرب منها بعد أن وعدها بالعودة إلى عصمته مرة أخرى.

أقرأ ايضاً  قصص وعبر| قتل ابنه خوفًا من الفضيحة


وبانتقال الرائد محمد فوزي رئيس مباحث قسم شرطة أجا بالدقهلية، ومعاونه النقيب هشام الجوهري إلى المستشفى، تم عمل التحريات المكثفة والتي أفادت بأن هناك علاقة عاطفية بينهما، وتمكنوا من القبض على الطليق الهارب، واعترف بصحة الواقعة، وبتحرير المحضر اللازم أحيل إلى النيابة التي تولت التحقيق.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة