ارشيفية
ارشيفية


في أول عطلة أسبوع بعد الثانوية العامة..

مصرع 5 وإصابة 13 في حوادث ومشاجرات وغرق بالسخنة

حسام صالح

الجمعة، 06 يوليه 2018 - 02:57 م

 

استهل عدد من المصطافين، ورواد القرى السياحية وشواطئ السخنة، موسم الصيف هذا العام بحوادث الطرق و الغرق و المشاجرات.

 

بدأ الموسم فعليا في الجمعة الأولى من يوليو اليوم، عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة، وتوافد مئات الأسر اليوم الجمعة في العطلة الأولى التي تجمع أفراد الأسرة على شاطئ خليج السويس.


كان أول تلك الحوادث، صباح اليوم الجمعة، بتلقي اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، إخطار بوقوع حادثين بطريق السويس القاهرة، وتبين أن الأول وقع بمنطقة الجفرة، حيث انقلبت سيارة ملاكي نتيجة للسرعة الزائدة فانحرفت عجلة القيادة في يد السائق، ما أدى لانقلاب السيارة وأصيب 4 حالتهم مستقرة، بينما اصطدمت سيارة أخرى بالحاجز الخرساني، فلقي 2 كانوا بالمقعد الأمامي مصرعهما، وأصيب شاب كان بالخلف.

 

وشهد طريق السخنة – القطامية، حادث آخر بسبب السرعة الزائدة أيضا وعدم تقدير المسافات بين السيارات، وأسفر ذلك الحادث عن إصابة 4 نقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى السويس العام، حيث تلقوا العلاج وتنوعت إصاباتهم بين كسور بالأطراف وكدمات وجروح سطحية، وشهد طريق السويس – الإسماعيلية انقلاب "توكتوك"، ونتج عن ذلك وفاة سائقه.

 

وفي مياه أحد القرى السياحية بالسخنة، غرق طفل 5 سنوات، حضر مع أسرته التي غفلت عنه، وأدركه الموج، ولم يستطع رجال الإسعاف إنقاذه بعد خروجه فاقد الوعي، فتوفي وصرحت النيابة بتسليم جثمانه لأسرته.

 

وعلى مسافة بضع كيلوات، شهد شاطي السادات الخاص، وقوع مشاجرة بين النزلاء كعادة المصطافين الوافدين في رحلات اليوم الواحد، وبدأت بمشاداة كلامية للخلاف على أماكن النزول وخصوصية كل اسرة، وتبادل الشباب فيما بينهم الاتهام بمعاكسة الفتيات من أقاربهن.

 

أسفرت المشاجرة عن إصابة 5 بجروح سطحية في الوجه والأطراف، تلقوا العلاج بسيارات الإسعاف، وحرر ضباط قسم شرطة عتاقة محضر بالواقعة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة