أبوجريشة
أبوجريشة


أبوجريشة: قائمة الـ25 تزيد من المنافسة بين الأندية وتخدم المنتخب

محمد عبادي

الجمعة، 06 يوليه 2018 - 05:32 م

أبدي محمد محسن أبوجريشة المدرب العام للإسماعيلي ارتياحه الشديد بقرار الجبلاية بشأن التمسك بقائمة الــ25 لاعب للموسم الجديد مؤكدا أنها تصب في صالح الكرة المصرية.

وقال في رأيي أن تلك القائمة تزيد من عنصر التنافسية بين الأندية بسبب ضم كل نادٍ احتياجاته فقط وتصب في النهاية في صالح المنتخب الوطني بإفراز العناصر المميزة.

وأضاف أن استعدادات فريقه للموسم الجديد تشمل معسكر بالإسكندرية ودورة ودية في عمان سنحاول تحقيق مزيد من الانسجام بين اللاعبين الجدد والقدامى من خلال التجارب الودية

وأشار أبوجريشة إلى أن الصفقات الجديدة تعد إضافة قوية لصفوف الفريق وتعوض رحيل بعض اللاعبين مثل محمد عواد وكالدريون ومحمد فتحي وإبراهيم حسن ولانمانع في ضم لاعبين جدد حال إتاحة الفرصة المناسبة”.

وأوضح أن المشاركة في عدة بطولات يمنح اللاعبين الكثير من الخبرات وأرى أنها فرصة جيدة لتحقيق مزيد من النجاحات خاصة في وجود خيرالدين مضوى المدير الفني الجزائري المميز للغاية فهو يسعى في كل مران لتطوير قدرات اللاعبين وعلاج الأخطاء أول بأول.

وقال إننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق أفضل نتائج خلال مشاركتنا بالبطولات الأربعة في الموسم الجديد ومن بينها دوري أبطال أفريقيا وكأس العرب للأندية الأبطال”.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة