منتخب مصر
منتخب مصر


تعرف على عقوبات اتحاد الكرة على اللاعبين بواقعة «اختراق معسكر المنتخب»

عمر البانوبي

الجمعة، 06 يوليه 2018 - 05:48 م

رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، حرمان أي لاعب من تمثيل منتخب مصر في المرحلة المُقبلة بعد حدوث تجاوزات من بعض الأسماء التي شاركت في معسكر الفراعنة بنهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

 

وتسبب اختراق بعض لاعبي منتخب مصر المنضمين لقائمة الفراعنة في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018» لقواعد المعسكر بالتسجيل لصالح قناة فضائية في حدوث أزمة كبرى داخل اتحاد الكرة بعد انتقادات الجماهير لما شهده المعسكر من مخالفات.

 

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن اتحاد الكرة سيكتفي بتوقيع غرامات مالية على اللاعبين المخالفين وهم عصام الحضري وعبد الله السعيد ومحمود كهربا ومحمود تريزيجيه ورمضان صبحي وأحمد المحمدي وعمر جابر، وستخصم من المكافآت والمستحقات المتبقية لهم لدى الجبلاية.

 

واستقر الرأي لدى اتحاد الكرة إلى أن حرمان اللاعبين من المشاركة مع منتخب مصر سيحرم الفراعنة من جهود فنية مميزة وستكون العقوبة موقعة على المنتخب وليس اللاعب المتجاوز وهو ما أدى إلى الاكتفاء بالعقوبات المالية.

 

ويستعد منتخب مصر لاستئناف تصفيات نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، بعد خسارة المباراة الأولى أمام المنتخب التونسي، وسيلتقي الفراعنة مع منتخب سوازيلاند يوم 3 سبتمبر المُقبل في ثاني جولات التصفيات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة