صورة المتهمين
صورة المتهمين


القبض على المتهمين بسرقة خزينة مؤسسة العرب للكفاح

محمد فاروق- محمود ثروت

السبت، 07 يوليه 2018 - 04:18 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهمين بسرقة خزينة مؤسسة العرب للرخام، وضبط المبالغ المالية المبلغ بسرقتها.

 

وتبلغ لقسم شرطة البساتين من المدعو «محمد .ع .س .ع»، 36 سنة، صاحب مؤسسة كفاح العرب للرخام، ومقيم 3 شارع إمتداد شارع الجزائر، باكتشافه سرقة خزينة حديدية من داخل شقة سكنه، وبداخلها مشغولات ذهبية عبارة عن «سلسلة، حلق»، ومبالغ مالية عبارة عن: «1300 يورو، 9003 دولار، 105 ليرة تركية، 5000 جنيه»، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

 

وتحرر عن ذلك  المحضر رقم 14707 لسنة 2018م جنح القسم.


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكابها «محمد .ا .ر .ف»، 17 عاما، عامل، ومقيم شارع الحضانة من شارع حسن التهامى، ورضوان .ا .ر»  20 عاماً، عاط، ومقيم بذات العنوان، و«محمد .ر .ع .ر»، 19 عاما، عاطل، ومقيم شارع أحمد مصطفى من شارع حسن التهامى ـ دائرة القسم، وجميعهم دون سوابق.

 

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم.

 

وبمواجهتهم  بالمعلومات والتحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة  باسلوب «التسلق، والدخول من الشباك».

 

وأضافوا بأنهم عقب الاستيلاء على الخزينة قاموا بإلقائها من الشقة سكن المجنى عليه الكائنة بالطابق الرابع حيث سقطت على سطح مصنع مجاور مما أدى إلى كسرها فقاموا بدفنها وما بداخلها بإحدى المقابر الكائنة بمنطقة مقابر اليهود، تمهيدا للتصرف فى محتوياتها لاحقا.

 

وتم بإرشادهم ضبط الخزينة وبداخلها المسروقات بمكان إخفائها، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات، وأتهمهم بالسرقة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة