القومي للمرأة يهنئ الفائزات في أول سحب على شهادات أمان القومي للمرأة يهنئ الفائزات في أول سحب على شهادات أمان

القومي للمرأة يهنئ الفائزات في أول سحب على شهادات أمان

منى إمام السبت، 07 يوليه 2018 - 05:39 م

أعرب المجلس القومي للمرأة برئاسة د. مايا مرسي، وجميع أعضاءه، عن بالغ سعادته بفوز عدد من السيدات في أول سحب على شهادات أمان المصريين، والتى أعلنتها شركة مصر لتأمينات الحياة.    

 

من جانبها، عبرت د.مايا مرسي عن سعادتها بفوز عدد من السيدات فى هذا السحب، من بينهن ثلاثة سيدات ممن قدمت لهن فروع المجلس بالمحافظات هذه الشهادات، اثنتين منهما من محافظة المنيا، والثالثة من محافظة الأقصر. 

 

جاء ذلك ضمن الشهادات التي قدمها المجلس للسيدات بالمناطق الأكثر احتياجًا والسيدات المعيلات والأرامل والمطلقات والمرضى ومحدودي الدخل واللاتي ليس لهن مظلة تأمينية والعمالة غير المنتظمة.

 

وأشارت «مرسي» إلى أن المجلس بدأ في تسليم هذه الشهادات للمرأة الأكثر احتياجا بالمحافظات في مايو الماضي، ومستمر في توزيعها، وذلك بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية ووزارة الأوقاف، متمنية فوز عدد أكبر من السيدات خلال السحب القادم.


وأكدت رئيسة المجلس أن هذه الوثيقة تعد هدية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرأة المصرية المعيلة، حيث توفر هذه الشهادة مظلة تأمينية مهمة جدًا للتأمين على العمالة الحرة، وخاصة المرأة المعيلة، موضحة أن تكلفة الشهادة بسيطة واشتراكها الشهري بسيط ولكن له مميزات كبيرة، وهى التأمين على الحياة والحصول على معاش يكفل حياة كريمة للمؤمن عليه بعد تركه العمل، وذلك حرصًا على تشجيع ثقافة الادخار والشمول المالي لتحقيق النمو الشامل للمرأة.


وأكدت مايا مرسي أن المجلس قام بالتوعية بأهمية استخراج هذه الشهادات من خلال حملات طرق الأبواب التي يجوب بها محافظات الجمهورية.


جدير بالذكر أنه قد فاز في السحب 200 عميله وعميل بواقع 10 آلاف جنيه لكل منهم، والذين تم اختيارهم إلكترونيًا، بحضور ممثلي البنوك المصدرة للشهادة.

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة