رئيس الإسماعيلي ردًا على مرتضى منصور: «لم نطلب ضم شيكابالا»
رئيس الإسماعيلي ردًا على مرتضى منصور: «لم نطلب ضم شيكابالا»


رئيس الإسماعيلي ردًا على مرتضى منصور: «لم نطلب ضم شيكابالا»

أحمد بدرة

السبت، 07 يوليه 2018 - 06:03 م

أعلن المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلى، عدم صحة كل ما تردد من أنباء اليوم السبت، 7 يوليو، حول انضمام محمود عبد الرازق شيكابالا لصفوف الدراويش على سبيل الإعارة.

 

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك إعارة اللاعب لصفوف الدراويش صباح اليوم.

 

وفي تصريحات للموقع الرسمي لموقع نادي الإسماعيلي قال «عثمان» «نحترم شيكابالا فهو لاعب موهوب لكننا لم نتقدم بأي عروض سواء شفهية أو رسمية للحصول على خدماته في فترة الانتقالات، فنحن نسير وفق رغبة الجهاز الفني بقيادة خير الدين مضوي في المراكز التي طالب بتدعيمها».

 

وتابع «عثمان» القائم بأعمال المشرف العام على قطاع الكرة «رئيس نادي الزمالك مسئول بشكل شخصي عن تصريحاته لكننا حينما نطلب ضم أي لاعب يكون بناءً على طلب من الجهاز الفني ونلتزم بمبدأ السرية لضمان إتمام الصفقات».

 

وأضاف «عثمان» «لا نعلم أسباب الزج باسم الإسماعيلى في مثل تلك المواقف التي تؤثر بشكل سلبي على الفريق، والتي دائما لا يكون لها أي أساس من الصحة».

 

واختتم  حديثه قائلا: «الصفقات الجديدة تم إبرامها في المراكز التي تحتاج إلى تدعيم وبعد استشارة رأي الجهاز الفني لتحقيق الإضافة الفنية للفريق والمساهمة في استكمال طريق الانتصارات، الذي تحقق الموسم الماضي وظهر جليا باحتلال وصافة الدوري المحلي والعودة للمشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب اختيارنا لخوض غمار كأس العرب للأندية الأبطال».

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة