جهاد جريشة: فوجئت باستبعادي من المونديال
جهاد جريشة: فوجئت باستبعادي من المونديال


جهاد جريشة: فوجئت باستبعادي من المونديال

رضا خليل

الأحد، 08 يوليه 2018 - 12:22 ص

قال الحكم الدولي جهاد جريشة، إنه ضحى كثيرًا من أجل الاستعداد الجيد للتحكيم في نهائيات كأس العالم بروسيا، منوهًا بأنه كان يحلم بالوصول إلى أبعد نقطة في المونديال.

 

وأضاف جريشة، في مداخلة هاتفية لبرنامج «اكسترا تايم» المذاع عبر فضائية «اكسترا نيوز»، أن مستوى التحكيم في مونديال روسيا يسير بشكل جيد حتى الآن، موضحًا أن هناك أخطاء تحكيمية في المونديال، ولجنة التحكيم تعلم ذلك.

 

وتابع: «راضي عن آدائي في مباراة إنجلترا وبنما، وسعيد بردود الأفعال من الطرفين»، مشيرًا إلى أنه أدى كل ما كلف به ولم يكن لديه أي ملحوظة في أداءه، لافتًا إلى أنه فؤجئ باستبعاده من مباريات المونديال بعد مباراة إنجلترا وبنما بدون سبب واضح، على حد قوله.

 

وأوضح جريشة، أنه توقع إسناد مباريات في دور الـ16 له، ولكن لجنة التحكيم بالمونديال كان لها رأي آخر، لافتًا إلى أنه مشتاق جدًا للتحكيم في المسابقة المحلية، قائلاً: «كنت مقلّ جدًا في الدوري والكأس من أجل الاستعداد لمونديال روسيا.. والتطبيق لتقنية الفيديو في مونديال روسيا أثبت نجاحها وحققت العدالة، والتأخير في اتخاذ القرار في تقنية الفيديو هدفه تحقيق العدالة والوصول إلى القرار الصحيح».

 

وأشار إلى أنه حصل على راحة 10 أيام استعدادًا للموسم الجديد، نافيًا وجود أي صلة قرابة مع رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور، أو رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، منوهًا بأنه عندما تم تعيينه في وزارة البترول أخطر رئيس لجنة التحكيم بعدم إسناد أي مباراة له، خاصة لفرق البترولي، حسب قوله.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة