خلال الافتتاح
خلال الافتتاح


افتتاح فرع بنك الإسكندرية بهيئة التنمية الصناعية في التجمع الخامس

شيماء مصطفى

الأحد، 08 يوليه 2018 - 11:35 ص


افتتح دانتى كامبيونى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية، والمهندس احمد عبد الرازق رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، الفرع الجديد لبنك الاسكندرية وذلك داخل المقر الرئيسي للهيئة بالقاهرة الجديدة لتقديم الخدمات التمويلية للمستثمرين وكافة الخدمات البنكية الاخرى.

أكد دانتى كامبيونى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية، أن افتتاح فرع جديد للبنك بمقر الهيئة، يأتي في اطار بروتوكول التعاون الذي وقعه بنك الإسكندرية مع هيئة التنمية الصناعية؛ لتوفير تيسيرات تمويلية وائتمانية لصغار المستثمرين في اطار مبادرة مصنعك جاهز بالتراخيص.

من جانبه اكد احمد عبد الرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية، ان هذا البرتوكول، ياتي انطلاقا من اهتمام الهيئة بجانب مهم من العملية الاستثمارية وهي تمويل المشروع الصناعي، من خلال اتاحة حيز داخل الهيئة يسمح للبنك بتقديم خدماته التمويلية بالقرب من المستثمر الصناعي وخاصة اصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.

واوضح ضرورة دعم مجتمع رواد الأعمال للبدء فورا فى مشروعاتهم الصناعية معتمدين فى ذلك على شركائنا من المؤسسات التمويلية الكبيرة والتي ابدت رغبتها في التعاون انطلاقا من حسها الوطني لدعم خطط الدولة للتنمية، كما يعكس الرغبة الاكيدة من البنك لتقديم الخدمات للمستثمرين وتقديم الحلول للشركات وخاصة اصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال انشاء فرع لها بالهيئة .

يذكر ان بنك الإسكندرية برئاسة دانتى كامبيونى الرئيس التنفيذى للبنك والعضو المنتدب، وقع في ديسمبر الماضي بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية برئاسة المهندس احمد عبد الرازق، وذلك بهدف توفير التيسيرات التمويلية والائتمانية اللازمة للمشروعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة بالمجمعات الصناعية والتى تقوم الهيئة بتنفيذها على مستوى الجمهورية.

ويمتلك بنك الإسكندرية، أكثر من 170 فرعا في جميع محافظات الجمهورية الرئيسية، ويقدم خدماته البنكية لأكثر من 1.5 مليون عميل على مستوى الجمهورية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة