تنظيم ملتقى شرم الشيخ السنوي للتأمين 23 أكتوبر المقبل
تنظيم ملتقى شرم الشيخ السنوي للتأمين 23 أكتوبر المقبل


تنظيم ملتقى شرم الشيخ السنوي للتأمين 23 أكتوبر المقبل

نرمين سليمان

الأحد، 08 يوليه 2018 - 01:08 م

ينظم الاتحاد المصري للتأمين ملتقى شرم الشيخ السنوي للتأمين وإعادة التأمين، تحت رعاية وزارة قطاع الأعمال، وهيئة الرقابة المالية، خلال الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر المقبل.

 

ويهدف الملتقى إلى توفير فرصة مميزة وفريدة للوفود المشاركة، للاستفادة من تجارب الأسواق المختلفة، كما يعد إطارًا لتحديث المعارف في مجالات التأمين المختلفة والوقوف على أهم وأفضل الممارسات في مجال الصناعة، وتأسيس آليات التعاون بين أسواق التأمين وإعادة التأمين بالعالم، من خلال تبادل المعلومات والخبرات وتنمية علاقات العمل، واستعراض أهم الفرص والتحديات بالسوق المصرية والأسواق العالمية.

 

ومن المتوقع أن يصل عدد الحاضرين بالمؤتمر لأكثر من ألف مشارك ممثلين من كبرى شركات التأمين وإعادة التأمين العالمية، وشركات الوساطة العالمية، بالإضافة إلى نخبة من  القائمين على صناعة التأمين بمصر.

 

ويعتبر ملتقى شرم الشيخ السنوي للتأمين وإعادة التأمين نافذة صناعة التأمين وإعادة التأمين المصرية على مستوى الوطن العربي والمستوي العالمي، وسوف يناقش أربعة محاور هامة:

_ نظرة مستقبلية على سوق التأمين وإعادة التأمين بمصر «الفرص والتحديات».

_ أفضل الممارسات العالمية في مجال التأمين وإعادة التأمين، والجديد بالأسواق الخارجية.

_ ماذا نحتاج لتطوير مهنة الوساطة في سوق التأمين المصرية.

_ أهم التحديات أمام تلبية احتياجات عملاء صناعة التأمين، ودور تقنية البلوك تشين العالمية في قطاع التأمين وانعكاساتها على تطوير خدمات العملاء.

 

ومن المقرر أن يتناول هذه المحاور نخبة من كبار الخبراء بصناعة التأمين وإعادة التأمين، وكبرى مؤسسات ووكالات التصنيف العالمية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة