تعرف على شروط مسابقة «شرم رانديفو» للعاملين في صناعة التأمين
تعرف على شروط مسابقة «شرم رانديفو» للعاملين في صناعة التأمين


تعرف على شروط مسابقة «شرم رانديفو» للعاملين في صناعة التأمين

نرمين سليمان

الأحد، 08 يوليه 2018 - 01:22 م

 

أعلن رئيس الاتحاد المصري للتأمين علاء الزهيري، تنظيم مسابقة «شرم رانديفو Sharm Rendezvous» لجميع العاملين في صناعة التأمين على المستوى المحلي والعالمي، في الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر المقبل. وقال علاء الزهيري، إن المسابقة بعنوان «Rendezvous SPI Sharm» وتقام في ملتقى شرم الشيخ السنوي للتأمين وإعادة التأمين، وهي واحدة من أكثر المسابقات المرموقة على مستوى العالم.

 

وأضاف «الزهيري» أن جوائز المسابقة تتضمن جائزة نقدية، سيتم تقديمها لأفضل 4 مقالات تم كتابتها حول الموضوع الذي تم اختياره من المحاور التي سيناقشها الملتقى، منوها إلى أن الجائزة الأولى قيمتها 2000 دولار، والجائزة الثانية: 1500 دولار، والجائزة الثالثة 1000 دولار، والجائزة الرابعة 500 دولار.

 

وتابع: «وسيتم إجراء تلك المسابقة سنويًا باللغة الإنجليزية على أن يكون الموعد النهائي لتقديم المقالات بتاريخ 31 أغسطس، وسيتم إعلان النتيجة في شهر أكتوبر خلال الفعاليات الخاصة بالملتقى في مدينة شرم الشيخ».

 

وتشترط اللجنة المنظمة أن يكون موضوع المقال متعلقًا بأحد الموضوعات التي سيتم مناقشتها خلال الملتقى؛ «صناعة التأمين»، «إعادة التأمين من منظور مصري»، «ما الذي نحتاجه لتطوير سوق الوساطة المصرية»، «أفضل الممارسات وكل ما هو جديد في الصناعة على الصعيد العالمي»، «الاتجاهات العالمية في مجال التأمين وأفضل الممارسات»، «احتياجات العملاء وأهم التحديات أمام البلوكتشين Blockchain في قطاع التأمين».

 

وشملت قواعد المسابقة، ما يلي؛ «آلا يتجاوز عمر المشاركين 50 عامًا»، «يجب كتابة الموضوع باللغة الإنجليزية في شكل مقال»، «يجب آلا يتجاوز المقال المقدم 12 صفحة»، «إرسال المقال إلى أعضاء اللجنة المنظمة بالاتحاد المصري للتأمين في موعد أقصاه 31 أغسطس 2018». وسيتم تقييم المقالات من قبل لجنة مكونة من 10 محكمين متميزين من شركات التأمين المحلية والعالمية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة