محمد الاتربي
محمد الاتربي


مصادر: قريبا.. بنك مصر يدشن حساب توفير جديد بمزايا عديدة

شيماء مصطفى

الأحد، 08 يوليه 2018 - 01:33 م

كشفت مصادر مسئولة، في بنك مصر، اليوم الأحد، أن مجلس إدارة البنك والمسئولين عن ملف الشمول المالي في البنك يعكفون حاليا على وضع اللمسات النهائية لإطلاق حساب توفير جديد المقرر الإعلان عنه خلال أسبوعين على أقصى تقدير.

 

وأضحت المصادر، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن حساب التوفير الجديد، يقدم لعملاء البنك عددا كبير من المزايا، إضافة إلى أنه يعمل على جذب عملاء جدد للبنك.

 

وقالت المصادر، «إنه يتم الآن الاختيار بين عدد من الأسماء الخاصة بحساب التوفير الجديد، لكن لم يتم الاستقرار على الاسم بشكل نهائي، وأن من بين الأسماء المختارة حساب توفير طلعت حرب، وحساب توفير التحدي، وحساب توفير بنك مصر الجديد»، مشيرة إلى أن حساب التوفير الجديد يحمل العديد من المفاجآت لعملاء البنك، بالإضافة للعملاء الجدد.

 

وأضافت المصادر، «أن الغرض من إطلاق منتج ادخاري توفيري جديد؛ هو إيمان بنك مصر بأهمية تدعيم الشمول المالي الذي يتبناه البنك المركزي المصري، إضافة إلى توفير منتج ادخاري يناسب احتياجات شريحة جديدة من الأفراد غير المتعاملين مع الجهاز المصرفي، ومساعدتهم على إدارة أموالهم ومدخراتهم بشكل متميز».

 

يذكر أن، حساب توفير بنك مصر، الحالي يصدر بحد أدنى 1500 جنيه، وأنه يمكن للعميل اختيار دورية صرف العائد التي تتفاوت بين عائد شهري أو ربع سنوي أو نصف سنوي أو سنوي، ودخول السحب على جوائز شهرية، حيث تتباين أسعار الفائدة على حساب التوفير حسب دورية العائد، سواء كان شهريا أو ربع سنوي أو سنوي، والتي تتراوح بين 10.5% و11.5%.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة