«الداخلية» تطلق المرحلة الثانية من مبادرة «كلنا واحد»
«الداخلية» تطلق المرحلة الثانية من مبادرة «كلنا واحد»


«الداخلية» تطلق المرحلة الثانية من مبادرة «كلنا واحد»

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 08 يوليه 2018 - 03:16 م

أطلقت وزارة الداخلية المرحلة الثانية لمبادرة "كلنا واحد" لخفض أسعار السلع الغذائية خاصة الأساسيات، من خلال 385 فرعًا لـ4 من كبرى السلاسل التجارية بالمحافظات.


يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين. 


وعقد مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين والتجارة اللواء أنور سعيد، عدة لقاءات مع مسئولي السلاسل التجارية "هايبر وان ـ أوسكار ـ كازيون ـ الفرجانى"، والتي انضمت للمرحلة الثانية من مبادرة "كلنا واحد"، اعتبارًا من اليوم، وذلك بعد نجاح المرحلة الأولى التي لاقت إقبالاً واستحسانًا من جمهور المستهلكين. 


واتفق "سعيد"، مع أصحاب السلاسل على توفير السلع بأسعار مخفضة عن مثيلتها بالأسواق بنسبة تتراوح بين 20% إلى 30% وبجودة عالية، كما أجرى جولة على تلك السلاسل للتأكد من مدى الالتزام بالمبادرة وأسعار السلع وجودتها.

وتجمع عدد من المواطنين، حول مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، بمناطق عين شمس والسلام والقاهرة الجديدة، أثناء جولته
لفروع السلاسل التجارية، موجهين الشكر إلى وزارة الداخلية لدورها الوطني في الوقوف بجانب المواطنين والتصدي لمحتكري السلع والقضاء على جشع المتاجرين بقوت الشعب.

وأكد اللواء أنور سعيد، التزام السلاسل التجارية وفروعها المنتشرة بكافة المحافظات، بالأسعار المدونة على السلع، وتنفيذ المتفق عليه من نسب التخفيضات.

وقال مساعد وزير الداخلية، إن المرحلة القادمة ستشهد الاتفاق مع عدد من مصانع الملابس للمشاركة في المبادرة التي تهدف إلى مواجهة ارتفاع الأسعار غير المبرر، والوقوف إلى جانب المواطنين خاصة محدودي الدخل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة