تكريم 500 من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية بالدقهلية
تكريم 500 من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية بالدقهلية


تكريم 500 من أسر شهداء ومصابي العمليات الحربية بالدقهلية

حازم نصر

الأحد، 08 يوليه 2018 - 03:32 م

كرم د. أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، واللواء السيد علي الغالي مدير جمعية المحاربين القدماء، 500 من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بالدقهلية.

 

جاء ذلك خلال احتفالية جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، بيوم الشهيد الذي يوافق ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض عام 1969 في الصفوف الأمامية بأرض المعركة في حرب الاستنزاف.

 

وقال محافظ الدقهلية في كلمته خلال الاحتفالية: "رعاية أسر الشهداء شرف لنا، وتكريمهم تاج فوق رؤوسنا، ولولا أرواح شهدائنا ما انتصرنا وما تحقق لمصرنا الغالية الأمن والأمان، إن شهداء ومصابي الدقهلية ضحوا بأنفسهم في سبيل عزة الوطن ونصرته وكرامته".

 

وأكد "الشعراوي"، على عظم مكانه رجال القوات المسلحة في نفوس أبناء الوطن، فهم الحصن الحصين والدرع الواقية لهذا الوطن، مشيرًا إلى أن هذا التكريم والاحتفال، يعد بمثابة احتفاء بمن ضحوا بأنفسهم من أجل رفعة وعزة الوطن.

 

وأشاد محافظ الدقهلية، بالشهداء والمصابين من الشرطة الذين قدموا أرواحهم، في سبيل أمن الوطن والمواطن، مثمنًا الجهود المتميزة والكبيرة لجمعيه المحاربين القدماء في خدمه أسر الشهداء والمصابين، وتقديم الرعاية لهم.

 

وفي كلمته خلال الاحتفالية؛ استعرض مدير جمعيه المحاربين القدماء، جهود الجمعية في سبيل رعاية ومساندة ودعم أسر الشهداء، ومصابي العمليات الحربية خلال عام 2017، مشيرًا إلى تنوع تلك الخدمات والأنشطة التي تقدمها الجمعية لهم من خلال فروعها المنتشرة على مستوى محافظات مصر.

 

 وفي نهاية الاحتفال؛ سلم المحافظ، ومدير جمعية المحاربين، الهدايا المالية والعينية لأسر الشهداء والمصابين المكرمين.

 

حضر الاحتفالية، المقدم أحمد وهبه مدير جمعيه المحاربين القدماء بالمحافظة، و أعضاء مجلس إدارة الجمعية، و القيادات العسكرية والتنفيذية، والشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف، و عدد من أعضاء مجلس النواب، وجمع كبير من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بالدقهلية.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة