البرلمان العربي: نقف مع تونس في حربها على الجماعات الإرهابية
البرلمان العربي: نقف مع تونس في حربها على الجماعات الإرهابية


البرلمان العربي: نقف مع تونس في حربها على الجماعات الإرهابية

أحمد أبوهارون

الأحد، 08 يوليه 2018 - 04:40 م

أدان الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي، الهجوم الإرهابي الذي استهدف الحرس الوطني التونسي، اليوم الأحد، في ولاية جندوبة التونسية، وأدى إلى مقتل عددٍ من قوات الحرس الوطني التونسي.

 

وأكد مشعل، على أن «البرلمان العربي إذ يستنكر بشدة هذه الأعمال الإرهابية الجبانة، فإنه يقف ويتضامن مع جمهورية تونس رئيسًا وحكومة وبرلمانًا وشعبًا في حربها ضد قوى الإرهاب والتطرف البغيض»، معبرًا عن تقدير البرلمان العربي العالي للجهود التي تبذلها قوات الأمن التونسية لمواجهة قوى الإرهاب والتطرف.

 

وأعلن عن دعم البرلمان العربي وتضامنه الكامل مع دولة تونس في كل ما تقوم به من إجراءات للتصدي للجماعات الإرهابية المتطرفة الجبانة، التي تستهدف قوات الأمن والأبرياء من أبناء الشعب التونسي، مؤكدًا على ضرورة تكاتف جهود الدول العربية في مواجهة الإرهاب، بما يساهم في وضع حد للجهات الداعمة له، ومحاصرة عناصره الإجرامية، وتجفيف منابع تمويله، وتقويض قدرته على تنفيذ مخططاته الخبيثة في الدول العربية.

 

وأعرب رئيس البرلمان العربي، عن خالص تعازيه للجمهورية التونسية رئيسًا وحكومة وبرلمانا وشعبًا ولأسر الضحايا، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة