ناصر الشاذلي
ناصر الشاذلي


الشاذلي قبل مواجهة فرنسا: تغلبنا على البرازيل ولا نخاف من أي خصم

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 09 يوليه 2018 - 12:44 م

أبدى اللاعب البلجيكي ناصر الشاذلي، سعادته البالغة بعد مساعدته لمنتخب بلاده في الوصول إلى الدور نصف نهائي كأس العالم روسيا 2018، وذلك بعد موسم مخيب للآمال مع فريقه ويست بروميتش ألبيون.

ناصر الشاذلي، الذي أحرز هدف فوز الشياطين الحمر على اليابان بعد أن كانوا متأخرين بهدفين شارك الشاذلي بديلا وسجل هدف التأهل لدور الـ8، لم يشارك كثيرا مع ويست بروميتش في الدوري الإنجليزي بعد أن ضربته العديد من الإصابات، ولعب 215 دقيقة فقط في الدوري الإنجليزي قبل أن يهبط فريقه إلى الدرجة الثانية «الشامبيون شيب»، ليجد نفسه بطل الريمونتادا التاريخية لبلجيكا.

وقال الشاذلي في تصريحات لموقع الفيفا قبل يوم من مواجهة فرنسا في دور نصف النهائي، «كنت كلما أعود من الإصابة، تعرضت لإصابة أخرى.. لم أكن قادراً على تبيُّن سبب تعذُّر استعادة لياقتي بالكامل.. وفي وقت من الأوقات، اعتقدت أن ذلك كان مصيري وكان علي أن أتقبّله».

وأضاف: «عشتُ موسما مضطربا، كان الأمر صعبا للغاية، حتى أنني تساءلت إن كنت سأستطيع الاستمرار في لعب كرة القدم.. إن ما أعيشه الآن ضرب من ضروب الخيال.. أشعر وكأنني أمشي فوق السحاب.. لقد كان النفق طويلا ومظلما.. لم أتخيل أنني سأكون من بين الأسماء التي سيتم استدعاؤها.. لم أكن لأصدق الأمر لو قيل لي حينها إنني سأعيش السيناريو الذي أعيشه الآن»

وتابع: «إذا كنا قد تمكنا من التغلب على البرازيل، فيجب ألا نخاف من أي خصم حتى لو كانت فرنسا تملك فريقا متكاملا.. لا يمكننا التركيز فقط على تحييد سلاح واحد من أسلحتهم، لأنهم مثلنا تماماً لديهم ترسانة كاملة من الأسلحة».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة