سكرتير عام محافظة المنوفية
سكرتير عام محافظة المنوفية


استبعاد مدير دار مسنين ببركة السبع لحين انتهاء التحقيق معه

سهام فودة

الإثنين، 09 يوليه 2018 - 04:13 م

أصدر سكرتير عام  محافظة المنوفية د.أيمن مختار قرارا بإيقاف مدير دار المسنين، وتكليف رئيس قسم الرقابة والمتابعة بإدارة بركة السبع الإجتماعية بالقيام بالعمل مديرا لدار المسنين لحين إنتهاء عمل اللجنة المشكلة من فحص أعمالها.

 

وجاء ذلك عقب زيارة تفتيشية للدار للاطمئنان على حالة النزلاء والذين أبدوا وجود سوء معاملة والعديد من الشكاوى من إدارة الدار.

 

ويأتي ذلك فى إطار توجيهات د.أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية بضرورة تكثيف المتابعة الدورية على دور المسنين والاطمئنان على معاملة النزلاء والوقوف على جودة الخدمات المقدمة لهم.

 

وصرحت وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمنوفية الأستاذة أمانى النادري عن تشكيل لجنة برئاسة مدير إدارة الأسرة والطفولة وعضوية كل من أخصائي بإدارة الأسرة والطفولة وأخصائي شئون قانونية وأخصائي متابعة ومفتش مالى وإدارى بالمديرية على أن تقوم اللجنة ولمدة 10 أيام بفحص أعمال الدار وإتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تجاه أى مخالفات يتم رصدها من قبل اللجنة.

 

وشدد السكرتير العام على أنه لن يتوانى فى إتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية الحاسمة تجاه أى مخالفات يتم رصدها فى معاملة المسنين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة