عميد «تجارة عين شمس»: 90% نسبة النجاح بالكلية
عميد «تجارة عين شمس»: 90% نسبة النجاح بالكلية


عميد «تجارة عين شمس»: 90% نسبة النجاح بالكلية

مروة فهمي

الإثنين، 09 يوليه 2018 - 09:02 م

أكد أ.د خالد قدري، عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس، على أن نسب نجاح الطلاب فى مواد الفصل الدراسي الثاني (دور مايو 2018) أعلى نسبيًا من نسب نجاح الفصل الدراسي الأول، وكذلك دور مايو العام الماضى لكل من شعبة اللغة العربية وشعبة اللغات بالكلية.

 

وأوضح «قدري» أن نسبة النجاح فى شعبة اللغات بلغت تقريبًا 94%، فى حين وصلت نسبة النجاح فى مرحلة البكالوريوس الشعبة العربي للطلاب الانتظام تقريبا 90%، ولطلاب الانتساب تقريبًا 85%؛ وهو ما يعنى أن نسبة النجاح العامة في الكلية بلغت 90% تقريبًا في المتوسط.

 

وأشار إلى أنه تقدم للأمتحانات في الفصل الدراسي الثاني «2017/2018» (42600) طالب وطالبة في الشعبة العربية (7470) طالبًا و طالبة في شعبة اللغات.

 

كذلك أوضح د. خالد قدري أن نتائج برنامج التعليم المفتوح، وكذلك نتائج امتحانات برنامج التعليم الالكتروني المدمج يتم مراجعتها حاليًا تمهيدًا لإعلانها خلال الأيام القليلة القادمة.

 

ووجه «قدري» الشكر إلى إدارة الجامعة ممثلة في أ.د. عبد الوهاب عزت، رئيس الجامعة والسادة النواب، على كل ما تلقته الكلية من دعم خلال العام الدراسى. كما وجه سيادته إلى إدارة الكلية ممثلة في الوكلاء، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين على ما بذلوه جميعا من عمل شاق ساهم في دقة وسرعة إعلان نتائج جميع الفرق بالكلية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة