جثث الأطفال
جثث الأطفال


الداخلية تشكل فريق بحث لضبط مرتكبي حادث ذبح 3 أطفال بالمريوطية

محمود ثروت

الثلاثاء، 10 يوليه 2018 - 11:54 ص

كلف اللواء جمال عبد الباري، مساعد الوزير لقطاع مصلحة الأمن العام، اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة تشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الحادث، وتفريغ كاميرات المراقبة، وسرعة ضبط المتهمين، وعمل التحريات.

 

وقد انتقلت القيادات الأمنية بالجيزة وتشير المعاينة الأولية إلى أن الضحايا الثلاثة مذبوحين، وانتقل أيضا فريق من نيابة جنوب الجيزة الكلية، إلى موقع الحادث، وتناظر النيابة الجثث، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتوصل إلى ملابسات الحادث .

 

وفرضت قوات الشرطة طوقا أمنيا بمحيط موقع الحادث، وانتقل فريق من النيابة العامة والمعمل الجنائي للمعاينة، وتم نقل الجثث الثلاث إلى مشرحة المستشفى وتشكيل فريق بحث لتحديد هوية الضحايا ومرتكبي الواقعة وإلقاء القبض عليهم.

 

وقال مصدر أمني مسؤول بمباحث الجيزة إن الجثث عُثر عليها بجوار فيلا مهجورة بدائرة قسم شرطة الطالبية، لافتا بأنها في حالة تعفن داخل أكياس بلاستيكية.

 

أضاف المصدر أن رجال الشرطة بصدد التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة التي عثر فيها على الجثث الثلاث في محاولة للتوصل إلى الجناة .
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة