العثور على جثث 3 أطفال بالمريوطية
العثور على جثث 3 أطفال بالمريوطية


صور| لحظة بلحظة..تفاصيل العثور على جثث 3 أطفال بالمريوطية

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 10 يوليه 2018 - 02:06 م

 

عثرت أجهزة الأمنية بالجيزة، صباح الثلاثاء 10 يوليو، على 3 جثث لأطفال، بطريق المريوطية.

وأمر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، باتخاذ اللازم، وتوجه فريق من المباحث الجنائية، بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى مكان الحادث، فور تلقيهم البلاغ، فيما أوضح مصدر أمني أن التحريات الأولية عن ملابسات الواقعة، ومعاينة الجثث، تشير إلى شبهة التجارة في الأعضاء البشرية، كما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مكان الواقعة، ومناظرة الجثث.

وكلف اللواء جمال عبد الباري، مساعد الوزير لقطاع مصلحة الأمن العام، اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة تشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الحادث، وتفريغ كاميرات المراقبة، وسرعة ضبط المتهمين، وعمل التحريات.

فيما انتقل فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة لمعاينة جثث  3 أطفال عثر عليهم مذبوحين بجوار فيلا مهجورة بمنطقة المريوطية بالهرم، وتبين أن الجثث في حالة تعفن شديدة، وأمرت النيابة بتشريحها، وطلبت تقرير الصفة التشريحية، للوقوف حول أسباب الوفاة، كما انتدبت رجال المعمل الجنائي لتحليل الأدلة في مكان العثور على الجثث.

وتفقد اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، مسرح جريمة العثور على جثث 3 أطفال بمنطقة المريوطية، وقرر تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، للتعرف على هوية جثث الضحايا، والتوصل للمتورطين في ارتكاب الواقعة.

وأمرت نيابة العمرانية، برئاسة المستشار أحمد عبد الفتاح، مدير النيابة، بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من العثور على جثث أطفال ثلاثة داخل "أكياس قمامة" بشارع الثلاثيني، للتوصل لهوية الجناة.

وكشفت المعاينة الأولية أن الجثث عثر عليها داخل أكياس سوداء، ومقطعة لأشلاء، وهم لثلاث أطفال، وفي حالة تعفن تام ومشوهة، ويرجح قتلهم لأكثر من أسبوع، وفرضت قوات الشرطة طوقا أمنيا بمحيط موقع الحادث، وانتقل فريق من النيابة العامة والمعمل الجنائي للمعاينة.

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل العثور على جثث 3 أطفال مقتولة في محيط فندق شهير بمنطقة المريوطية، صباح الثلاثاء.

وقال المصدر إن موظفة هي من اكتشفت الجثث، حيث كانت متجهة إلى عملها في الصباح، وعند مرورها بتقاطع شارع الثلاثين مع شارع المريوطية، وجدت كلب "ينبش" في أكياس سوداء، حتى ظهرت رأس رضيع، ولم تتحمل السيدة المشهد، مضيفا أن السيدة أصيبت بحالة من الذعر الشديد، وظلت تصرخ حتى تجمع أهالي المنطقة من حولها لاكتشاف الأمر، ومن ثم طلبوا رجال الشرطة لاكتشاف تفاصيل الواقعة.

وأوضح أن أعمار الأطفال تتراوح مابين عام إلى 5 أعوام، حيث يبلغ عمر الطفل الأول عام، والثاني 3 أعوام، والثالث 5 أعوام، موضحًا أن جميعهم من أصحاب البشرة السمراء، فيما سادت حالة من الرعب بين قاطني المنطقة الذين تجمعوا بمحيط موقع الحادث منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وقام عدد من الأمهات بالتعبير عن خوفهن الشديد باصطحاب أطفالهن إلي مكان الواقعة، ليتخذوا حذرهم .

ومازلت قوات الأمن بالجيزة، تبذل قصارى جهدها للتوصل إلى الجناة وفك لغز الجريمة.
 


 


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة