صندوق رخاء: المصرف المتحد أفضل منتج متوافق مع أحكام الشريعة
صندوق رخاء: المصرف المتحد أفضل منتج متوافق مع أحكام الشريعة


المصرف المتحد يفوز بجائزة أفضل منتج متوافق مع أحكام الشريعة

شيماء مصطفى

الثلاثاء، 10 يوليه 2018 - 03:42 م

اختار الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، المصرف المتحد، لجائزة التميز والإنجاز المصرفي العربي لعام 2018، كأفضل منتج إسلامي عن صندوق «رخاء» النقدي، المتوافق مع أحكام الشريعة.

 

من جانبه أكد اشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، أن هذه الجائزة المتخصصة، تأتي نتيجة لمنتجات المصرف، المتوافقة مع أحكام الشريعة، موضحًا أن صندوق «رخاء» النقدي، يعد أحد أفضل الآليات الاستثمارية الإسلامية بالسوق المصري، وفقا لتقرير الجمعية المصرية لإدارة الاستثمار؛ وذلك لأنه يمنح العميل فرصة الاستثمار الآمن والمتوافق مع أحكام الشريعة في آن واحد.

 

وأشار أشرف القاضي، إلي أن استراتيجية المصرف المتحد، قائمة على فكرة الاجتهاد المستمر، والبحث والتجديد عن أفضل حلول مالية ومصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة، لتناسب العملاء سواء الأفراد والشركات بمختلف أحجامها ونشاطاتهم وتطلعاتهم.

 

وأوضح رئيس المصرف المتحد، أن البنك يطبق أحدث منظومات نظم الحاسب الآلي وفقا لأعلى مستوى فني وتقني، فضلا عن اتساع شبكة فروع المصرف لتصل إلي 54 فرعًا منتشرًا بجميع أنحاء الجمهورية، وماكينات الصراف الآلي التي توفر مجموعة من الخدمات المتميزة بجودة عالمية، فضلاً عن القنوات البنكية الإلكترونية، والتي تمنح العميل تجربة فريدة من التمتع بمميزات المعاملات المصرفية في أقل وقت، ودون التقيد بالزمان والمكان، مثل؛ الإنترنت البنكي، والموبايل البنكي، والمحفظة الرقمية بمميزاتها، وخدمة المدفوعات الإلكترونية، وكذلك إدارة السيولة النقدية من خلال الإنترنت البنكي للشركات.

 

تسلم الجائزة؛ فرج عبد الحميد نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، ونيفين كشميري نائب رئيس مجلس الإدارة، و العضو المنتدب لقطاعات الأعمال، ود. أحمد الغندور مساعد العضو المنتدب، وأحمد حبلص مدير عام قطاع الخزانة وأسواق المال، وحسن الهواري مساعد المدير العام لصناديق الاستثمار وأمناء الحفظ.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة