ملائكة الأعمال تشارك في المؤتمر الدولي لـ«الشبكة الأوربية EBAN» 
ملائكة الأعمال تشارك في المؤتمر الدولي لـ«الشبكة الأوربية EBAN» 


ملائكة الأعمال تشارك في المؤتمر الدولي لـ«الشبكة الأوربية EBAN» 

شيماء مصطفى

الأربعاء، 11 يوليه 2018 - 02:13 م

شاركت «جمعية ملائكة الأعمال المصرية EAIA»  في المؤتمر الدولي لشبكة ملائكة الأعمال الأروبية ( EBAN) لعام 2018، الذي أقيم في العاصمة البلغارية صوفيا، انطلاقا من متابعة دورها كصوت لمجتمع ملائكة الأعمال في مصر، والوصول إلي النظم الايكولوجية المناسبة للاستثمار، لتبادل الخبرات، وجذب المستثمرين الأجانب الجدد إلى السوق المصرية، كأحد أهدافها الرئيسية.


ويعتبر مؤتمر شبكة ملائكة الأعمال الأروبية EBAN السنوي، واحدا من أهم الفاعليات التجارية في أروبا، فهو بمثابة صندوق للأفكار والاتجاهات الجديدة في هذا المجال، حيث يجمع  أبرز ملائكة الأعمال في العالم، وأصحاب المشاريع وصناع الرأي، بما يتيح التواصل والتعامل مع الخبراء في هذا المجال.


من جانبها قالت رشا كمال المدير التنفيذي للجمعية : «تعمل جمعية ملائكة الأعمال المصرية EAIA،  حاليا علي فتح مجالات وقنوات جديدة للتعاون مع شبكة ملائكة الأعمال الأفارقة ABAN، وشبكة الاستثمار وملائكة الأعمال العالمية، بما يدعم البيئة الاستثمارية، ويساهم في جذب مستثمرين أجانب، و يحسن الوضع الاقتصادي في مصر».


ومؤخرا التقت مجموعة من أعضاء مجلس إدارة الجمعية برئاسة المهندس سمير العلايلي، برئيس البورصة المصرية، محمد فريد، ونائبة محسن عادل؛ لبحث إمكانية مساهمة الجمعية في زيادة فاعلية بورصة النيل ومشاركة «ملائكة الأعمال» في  تطويرها وزياده فاعليتها الفترة القادمة.

 

يذكر أن جمعية ملائكة الأعمال المصرية، هي أول جمعية من نوعها في مصر، هدفها دعم ورعاية المستثمرين بقطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وزيادة الوعي بأهمية التوسع في الاستثمار في هذا القطاع وزيادة مشاركته في دفع عجلة الإقتصاد القومي، وذلك علي غرار الجمعيات المنشئة لرعاية المستثمرين في العالم مثل جمعية UKBAA والتي ترعي المستثمرين في المملكة المتحدة


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة