اتحاد الكرة
اتحاد الكرة


ورشة عمل لتحديث تراخيص الأندية وتنظيم دوري المحترفين بالجبلاية

عمر البانوبي

السبت، 14 يوليه 2018 - 10:25 ص

ينظم اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة برئاسة محمود الشامي ورشة عمل ظهر اليوم، السبت، بمقر اتحاد الكرة، لبحث تحديث التراخيص الخاصة بالأندية المصرية وفقًا لتعليمات الاتحاد الأفريقي للعبة «كاف» والذي طلب تنظيم الأمر خلال الفترة الماضية.

 

وتلقى اتحاد الكرة خطابًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بشأن ضرورة تنظيم حصول الأندية المصرية على التراخيص الخاصة بدوري المحترفين والتي تؤهلهم للمشاركة في البطولات الدولية والقارية خلال المرحلة المُقبلة.

 

ومن جانبه وجه هاني ابوريدة الدعوة إلى عقد ورشة عمل في وقت سابق بمقر الاتحاد بالجزيرة بحضور المكتب التنفيذي لرابطة الأنديه المصريه المحترفه برئاسة المهندس محمود الشامي لبحث خطة العمل المقترحه لدخول الجماهير مباريات مسابقة الدوري الممتاز وتتضمن الورشة محاكاة لما تم تنفيذه في مونديال كأس العالم بروسيا 2018 بالنسبة لدخول الجماهير للمباريات للاستفادة من هذه التجربة. 

 

كما تم توجيه الدعوة لأعضاء مجالس إدارات أندية المسابقة والمسئولين عن الجماهير بالأنديه بهدف الوصول لرؤية مشتركة بين الاتحاد والرابطة والأندية لعرضها علي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه للعمل بها اعتبارا من الموسم الحالي 2018-2019 حال موافقته عليها.

 

ويسعى اتحاد الكرة للانتهاء من ملف إصدار تراخيص الأندية قبل نهاية الموسم الجديد 2018/19 حتى لا يتعرض لعقوبة التجميد والاستبعاد من المنافسات التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والذي طالب أيضًا بضرورة الانتهاء من تطبيق دوري المحترفين في مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة