المتهم المتهم

كشف لغز العثور على جثة شاب في حلوان

محمد فاروق السبت، 14 يوليه 2018 - 01:38 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من كشف لغز العثور على جثة شاب 16 سنة بكفر العلو في منطقة حلوان.


البداية عندما تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من "ا س ح ا" 47 سنة قهوجي، بلاغا بتغيب نجله والسابق اتهامه في القضية رقم 6357 لسنة 2018م حلوان " خطف حقيبة " والمفرج عنه حديثاَ، مصاب بخدوش بالوجه واثأر خنق بالرقبة جثة ملقاة أمام العقار سكنه وقام بنقله للشقة سكنه بمعاونة الأهالي ولم يتمكن من استخراج تصريح بالدفن لاشتباه مفتش الصحة في الوفاة جنائياً.  


وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلي أن المجني عليه سيئ السمعة ومعروف عنه تعاطي المواد المخدرة ودائم التشاجر مع والده " المبلغ ". 


وبإعادة مناقشة المبلغ ومواجهته بالتحريات والمعلومات اعترف بارتكاب الواقعة  وقرر أنه علي خلاف دائم مع المجني عليه لسوء سلوكه وتعاطيه المواد المخدرة  وانه بتاريخ 12 يوليو من الشهر الحالي، حاول المجنى عليه استدراج أحد الصبية للشقة سكنهما للتعدي عليه إلا أن الأخير تمكن من الهرب واخبر أهليته وعقب افتضاح أمره لاذ بالفرار،  وعلي أثر ذلك حضرت أهلية الطفل واجبروه على التوقيع إيصال أمانه على بياض لإجباره على تسليم نجله.


وعقب عودة المجنى عليه حدثت مشادة كلامية بينهما وقام المجني عليه بدفعه والتعدي عليه بالسب والشتم مما أثار حفيظته فقام بالتعدي عليه بالضرب وخنقه باستخدام  شال أبيض كان يرتديه حتى تأكد من وفاته، وقام بنقل الجثة لخارج العقار سكنه لإبعاد الشبه عن نفسه.



 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة